أخبار عاجلة

مجموعات عمل من حماية المستهلك تجوب الأسواق للتصدى لارتفاع الأسعار

مجموعات عمل من حماية المستهلك تجوب الأسواق للتصدى لارتفاع الأسعار
مجموعات عمل من حماية المستهلك تجوب الأسواق للتصدى لارتفاع الأسعار
تشكل الأجهزة الرقابية بوزارة والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك  مجموعات عمل  للرقابة على الأسواق والتصدي لأى مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك، خاصة البيع بأزيد من السعر المعلن أيضا التصدي لأى محاولات من شأنها احتكار السلع.

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه إبراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المستهلك، أن حملات الجهاز الرقابية مستمرة فى الشارع، وأن الجهاز لن يدخر جهداً فى اتخاذ أية إجراءات رقابية استباقية من شأنها حماية وصون حقوق المستهلكين، والتصدى بكل قوة لأى تاجر مُخالف مُستغل يقوم بحجب السلع أو البيع بأزيد من السعر، مؤكدا على إحالة المخالفين للنيابة العامة.

 

وشدد السجينى على استمرار تكثيف الحملات على مدار الساعة والتواجد الميدانى لكافة أفراد الجهاز والعمل بالطاقة القصوى خلال الفترة الحالية لإعادة الانضباط فى الأسواق، والتصدى بكل حزم وجدية لمُحتكرى السلع ومواجهة كافة الظواهر السلبية الضارة بالمواطنين وخاصة عدم الإعلان عن الأسعار أو رفع أسعار السلع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فحص 169 حالة وإجراء 6 عمليات جراحية في قافلة طبية بالوادي الجديدالسبت 02/مارس/2024 - 11:43 ص وقعت قافلة طبية مجانية تابعة لإحدى المؤسسات التطوعية الكبري، الكشف الطبي على 169 حالة مرضية وإجراء 6 عمليات جراحية خلال اليوم الأول