أخبار عاجلة
استكمال تصوير "إثبات نسب" مع تأجيل موعد العرض فقط -
تعرف على موعد قدوم رمضان 2024 في مصر -
الحق اعرف باقي كام يوم على رمضان "أهلًا رمضان" -
تعرف على قصة مسلسل العتاولة في رمضان 2024 -

رئيس جامعة بنها يزور المرضى من الأشقاء الفلسطينيينالأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:57 م تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها من المرضى من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق

رئيس جامعة بنها يزور المرضى من الأشقاء الفلسطينيينالأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:57 م تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها من المرضى من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق
رئيس جامعة بنها يزور المرضى من الأشقاء الفلسطينيينالأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:57 م
تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها من المرضى من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق

 تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها مساء اليوم عددًا من المرضى من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق، الذين تم استقبالهم بمستشفيات بنها الجامعية لاستكمال علاجهم.


واطمأن رئيس الجامعة، خلال جولته ويرافقه الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية على تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفي الجامعي.
وأكد " الجيزاوى" أن الجامعة حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كافة أوجه الدعم المختلفة لهم، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي، على رفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني.
وكان مجلس جامعة بنها قد وافق مؤخرا على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للطلاب الفلسطينيين الوافدين الدارسين بالمجان من خلال الإدارة الطبية بالجامعة والكليات.
كما وافق المجلس أيضا على توفير الإقامة المجانية بالمدن الجامعية للراغبين من الطلاب الفلسطينيين، بالإضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات والأمور الخاصة بهم.

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقيا وإلكترونيا
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.