أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يشهد حفل تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:30 م شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حفل يوم الشهيد ، الذي نظمته

محافظ الأقصر يشهد حفل تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:30 م شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حفل يوم الشهيد ، الذي نظمته
محافظ الأقصر يشهد حفل تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:30 م
شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حفل يوم الشهيد ، الذي نظمته

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حفل يوم الشهيد، الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة الأقصر.

وجاء ذلك بحضور اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر والاستاذ الدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر  وهدي مغربي سكرتير مساعد محافظة الأقصر وقيادات القوات المسلحة والشرطة وعددا من رؤساء المدن وكلاء الوزارات، ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وأسر الشهداء، ومصابي العمليات الحربية.

Advertisements


وقام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم ومدير جمعية المحاربين القدماء بتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من ابناء محافظة الأقصر.

وفي كلمته وجه محافظ الأقصر التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم الغالية للدفاع عن تراب الوطن واستعادة الأمن والاستقرار معربًا عن سعادته بالمشاركة فى الأحتفال بيوم من أعظم الأيام خلودًا فى تاريخ أمتنا وهو يوم الشهيد.


وأشارت اللواء  أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء في كلمته والتي طلب فيها الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر إلى أن شهداءنا ستظل سيرتهم العطرة حية كنموذج يحتذى به حفاظًا على عزة وكرامة هذا الشعب ولولا بسالة هؤلاء الشهداء لما كان لهذه الأرض أن تحيا، مؤكدًا أن هذا العطاء لن ينتهي لافتًا إلى أن هذا الاحتفال هو تأكيد بأن القوات المسلحة لم ولن تنسى أبنائها.


وفى نهاية الحفل، تبادل محافظ الأقصر ومدير جمعية المحاربين ومدير أمن الأقصر ورئيس الجامعة الدروع حيث سلم مدير الجمعية درع الجمعية لمحافظ الأقصر فيما قدم المحافظ درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين القدماء.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 1540 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونىالإثنين 04/مارس/2024 - 11:14 ص حررت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، 1540 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية بعد قرار وزارة الداخلية بتفعيل العقوبات المقررة قانونا. كما رفعت أجهزة الأمن، 38 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، وضبط 537 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء