أخبار عاجلة

فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها

فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها
فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها
كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص في محافظة الشرقية، وذلك برواتب مجزية.

وأكدت وزارة القوي العاملة أن فرص العمل المتوفرة بمحافظة الشرقية تتمثل في 6 مهندسين ميكانيكا ، و 3 مهندسين كهرباء و 5 مساعد ميكانيكا ، و 25 منسقة ميدانية ، و 2 مدخل بيانات ، و 3 كاشير.

فرص العمل
وضمت فرص العمل المعلن عنها  4 منسق ممرات ، و 215 عامل إنتاج ، و 40 سائقاً ، و15 مساعد إنتاج ، و 12 مندوب مبيعات ، و50 فنى لحام ، و 50 فنى دوكو سيارات ، و 20 فنى خراطة ، و 20 برادة وتجميع ، و 50 فني تشطيبات ، بحوافز شهرية وحوافز الإنتاج وزيادة سنوية.

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الوزارة تمكنت من توفير 4307  فرص عمل للذكور والإناث، منها لذوي الاحتياجات الخاصة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 10 آلاف جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 62 شركة ومصنع قطاع خاص فى 12 محافظة وذلك خلال شهر مارس الجاري.

نشرة التوظيف

وقال وزير القوي العاملة إن نشرة التوظيف  النصف شهرية التي تصدرها الوزارة ،  تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم للوظائف المعلن عنها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة  تحت مسمى "برنامج طالبي العمل " .

ترشيح المتقدمين

وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وهذه الفرصة متوفرة  في 12 محافظة هي : القاهرة ، والشرقية، والقليوبية ، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والجيزة ، وأسوان ، والوادي الجديد، والبحيرة ، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من فبراير الماضي في النشرة السابقة وعددها 3177 فرصة عمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة