أخبار عاجلة

إحالة عاملين بمركز شباب في القليوبية للتحقيق

إحالة عاملين بمركز شباب في القليوبية للتحقيق
إحالة عاملين بمركز شباب في القليوبية للتحقيق
امر الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية بإحالة العاملين بمركز شباب الصفا التابع لادارة شباب طوخ للتحقيق وذلك لغلق المركز في أوقات العمل الرسمية أثناء متابعة الصبروط لعدد مراكز الشباب بطوخ . 

كما وجه الصبروط بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال العاملين المتغيبين في أوقات العمل الرسمية وتقصيرهم في أداء المهام المنوطة بهم.  

الشباب والرياضة بالقليوبية 

وأكد اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمتابعات الدورية لمراكز الشباب والتي تهدف إلى زيادة حالة الانضباط والالتزام بمراكز الشباب لتقديم خدمات افضل للنشء والشباب في شتى المجالات.

بنها 

وفي وقت سابق عقد  الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية اجتماعا  بمديري مراكز شباب إدارة بنها ، ضمن ورش العمل النصف سنوية لجميع مراكز  الإدارات الفرعية الثمانية، وذلك لمناقشة المستجدات الأوضاع بمراكز الشباب، والمشكلات التى تواجهها فى تطوير العمل بمراكز الشباب ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية .

محمود الصبروط

أكد الصبروط على أهمية مراكز شباب إدارة بنها باعتبارها العاصمة ، ومراكزها التى تمثل 25% من المحافظة ككل .

اشار الصبروط إلى تطورات الأوضاع فى ظل استخدام التكنولوجيا الحديثة ، والتحول الرقمى للدولة  وخطة متابعة  مراكز الشباب ، مع متابعة تنفيذ الأنشطة مؤكداً على الانتهاء من الأنشطة المقررة شهريا ، فى وجود أعضاء جدد  ، واستقطاب فئات عمرية مختلفة ،   كما أكد على ضرورة مواكبة حركة مؤسسات الدولة فى تحديث بيانات موظفيها لسرعة الأداء الحكومي فى المستقبل .

وتناول أيضا أهم معايير تقييم المديريات على مستوى الجمهورية، والعمل الجماعى والتنافس الجد  وأهميته ، وضرورة تسجيل الأنشطة والتفاعل على منظومة الربط الاليكترونى.  

كما تطرق فى حديثه إلى نظام الاستثمار بحق الانتفاع B.O.T مشيراً إلى أن القليوبية قامت بتنفيذ 41 مشروع بين حمامات سباحه ، ملاعب ، قاعات افراح ، واعطاء نبذ مختصرة عن آليات تنفيذ هذه المشروعات و أهم الشروط والضوابط التى يجب إتباعها لتنفيذ عملية الطرح الاستثمارى ، وان أى مركز شباب لديه أماكن غير مستغلة لديه ثروة كبيرة من خلالها يستطيع أن يكتفى ذاتياً، و الفائض فى تطوير كيانه إلى الأفضل .

وزير الشباب والرياضة 

حضر الورشة وليد فروماى وكيل المديرية للرياضة ، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب و احمد يحي مدير إدارة شباب بنها، والدكتورة سارة طه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، و مسؤول التفتيش المالى بالإدارة .

  وتعقد ورش العمل برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم السابع: إنشاء أكبر مدينة طبية لعلاج الأمراض المزمنة بالعاصمة الإدارية
التالى "معلومات الوزراء" يبرز مستقبل العلاقات الفنلندية الروسية حال انضمامها لحلف الناتو (إنفوجراف)الثلاثاء 26/مارس/2024 - 06:03 م كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك