أخبار عاجلة

محافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية بقنا

محافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية بقنا
محافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية بقنا
ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماع أعضاء اللجنة الدائمة لاختبار المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة قنا التعليمية.

تكوين اللجنة
وضمت اللجنة كل من المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التنظيم والإدارة ومدير عام الشئون المالية والإدارية ومدير عام الشئون القانونية ومدير إدارة الموارد البشرية بالمحافظة.

وأشار الداودي إلى أن اللجنة انتهت من تقييم واختبار 10 متقدمين تمهيدًا للإعلان عن نتيجة التقييم في أقرب وقت.

معايير الاختيار
ولفت إلى أن معايير الاختيار تتضمن عرضا للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغة الأجنبية وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي فضلًا عن تقارير تقييم الأداء مضيفا أن اللجنة ناقشت المتقدمين حول مقترحاتهم لتطوير المنظومة التي يعملون بها، كما تم توجيه أسئلة للمتقدمين لقياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

محافظ قنا
وأكد المحافظ أن المحافظة حريصة على تطبيق مبادئ الكفاءة والشفافية والعدالة في اختيار القيادات الجديدة وذلك طبقا للقواعد والمعايير والشروط المُقررة بما يتيح اختيار العناصر المؤهلة ممن لديهم القدرة على تطوير العمل وتحسين مستوى الأداء بما ينعكس على تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب متمنيا التوفيق لجميع المتقدمين .

وفى سياق منفصل شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا الحفل الذي نظمه اتحاد شباب قنا بالتعاون مع قصر ثقافة قنا احتفالا بانتهاء أعمال التجميل بكوبرى المعنا، وذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمود عبد الوهاب مدير قصر ثقافة قنا وعدد من أهالي المحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن أعمال التجميل تمت بالجهود الذاتية لاتحاد شباب قنا وطلاب كلية التربية النوعية بجامعة جنوب الوادى تحت إشراف الوحدة المحلية لمدينة قنا وذلك ضمن فعاليات مبادرة " قنا تتجمل " التى تم إطلاقها فى أكتوبر الماضى وبدأت بزراعة الورود فى الشوارع والميادين تلاها تجميل جدارية المعنا والآن تجميل واجهات كوبرى المعنا مؤكدا على أن فعاليات المبادرة مستمرة فى تجميل واجهات الكبارى والميادين بمدينة قنا ومدن المحافظة تِباعا.

وأكد الداودى أن أعمال التجميل بكوبرى المعنا أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبرى مقدما شكره لجميع المشاركين فى أعمال التجميل لما قدموه من جهود متميزة فى إظهار المحافظة بالشكل الجمالى والحضارى اللذين يليقان بها، مؤكدا أن مثل هؤلاء الشباب نموذج يُحتذى بهم فى حب الوطن وروح الانتماء.

وأشار يوسف غرباوى إلى أن الجامعة تمثل بيت الخبرة فى العديد من المجالات وهى أحد أذرع التنمية داخل المحافظة ولذلك نحرص على تقديم كل الدعم لأجهزة المحافظة التنفيذية والمبادرات الشبابية التى تهدف إلى خدمة المجتمع وتحقيق التنمية التى نسعى جميعًا إلى تحقيقها.

ومن جانبهم أعرب أعضاء اتحاد شباب قنا عن امتنانهم لما يقدمه محافظ قنا وقيادات المحافظة من دعم وتحفيز لهم وهو ما دفعهم إلى بذل المزيد من الجهد فى تجميل ميادين ومعالم المحافظة جدير بالذكر أن الحفل شهد عدد من الفقرات الفنية قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منسقة أممية تعليقا على موكب المومياوات الملكية: فخورة إزاء مصر مهد الحضارة
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة