أخبار عاجلة
صفاء الليثى تكتب: عن التشويق فى لحظة غضب -

مصرع شخص في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بـ سوهاج

مصرع شخص في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بـ سوهاج
مصرع شخص في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بـ سوهاج
لقى شخص مصرعه أثناء قيادته دراجته البخارية؛ حيث صدمته سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي الغربي بناحية الخزندارية بمركز طهطا بمحافظة سوهاج.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام بوصول(هاني. ح. ع - ٣٠ سنه - عامل - ويقيم دائرة المركز)، جثة هامدة إدعاء حادث تصادم.

وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيق المتوفي(علي. ح. ع - ٣٦ سنه - موظف)، قرر أنه أثناء قيادة شقيقه لدراجته البخارية اصطدمت به سيارة ميكروباص قيادة المدعو (أمين. ع. ل - ٣٥ سنة - سائق - ويقيم بعرابة ابو عزيز بالمراغة)، عقب أن اختلت عجلة القيادة بيده؛ ما أدى إلى إصابة المتوفي بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ ما أدى إلى وفاته في الحال.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate