أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

الأمن يكشف غموض اختفاء فتاتين بالدقهلية

الأمن يكشف غموض اختفاء فتاتين بالدقهلية
الأمن يكشف غموض اختفاء فتاتين بالدقهلية
كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تغيب فتاتين بالدقهلية وتبين تركهما منزلهما بسبب خلافات أسرية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

محافظة الدقهلية 


تلقى مركز شركة طلخا بمديرية أمن الدقهلية بلاغا  من شخصين بغياب نجلتيهما "طالبتان" عن المنزل، ولم يشتبها فى غيابهما جنائياً.  

مدينة الغردقة 


وحضر المُبلغان وبرفقتهما المتغيبتان ، وقررا بعودتهما من تلقاء نفسيهما، وبسؤالهما قررتا ترك المنزل لوجود خلافات عائلية بينهم، وسافرتا إلى مدينة الغردقة للعمل.

حيث توجهتا إلى أحد المقاهى ولدى علم صاحب المقهى بأنهما من محافظة الدقهلية قام بالاتصال بوالد إحداهن، الذى حضر وتسلمهما. 

النيابة العامة  


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

عقوبة الخطف 

الداخلية تناشد المواطنين بسرعة تركيب الملصق الالكترونى

عقوبة خطف طفل أو أنثى، كل من خطف من غير تحيل ولا إكراه طفلاً لم يبلغ 16 سنة كاملة بنفسه أو بواسطة غيره يعاقب بالسجن من 3 إلى عشر سنوات، فإذا كان المخطوف أنثى فتكون العقوبة السجن المشدد.

واضاف الخبير القانونى ممدوح عبد الجواد  ويحكم على فاعل جناية خطف أنثى بالسجن المؤبد إذا اقترنت بها جريمة مواقعه المخطوفة، وأن المادة (289) من قانون العقوبات بعد التعديل، على أن: كل من خطف من غير تحايل ولا إكراه طفلاً يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن عشرة سنوات.

أما إذا كان الخطف مصحوباً بطلب فدية فتكون العقوبة السجن المشدد لمدة لا تقل عن خمسة عشر سنة، ولا تزيد على عشرين سنة، ومع ذلك يُحكم على فاعل جناية الخطف بالإعدام أو السجن المؤبد إذا اقترنت بها جريمة مواقعه المخطوف أو هتك عرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*