أخبار عاجلة
بنزيما يحسم مستقبله مع ريال مدريد -

بسبب مشاجرة بين الزوجات.. شاب يقتل شقيقه بالشرقية

بسبب مشاجرة بين الزوجات.. شاب يقتل شقيقه بالشرقية
بسبب مشاجرة بين الزوجات.. شاب يقتل شقيقه بالشرقية
شهدت محافظة الشرقية واقعة مؤسفة بعدما لقي مواطن مصرعه علي يد شقيقه بسبب خلافات عائلية بمركز ابوحماد.

جثة هامدة

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقي إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ابوحماد بوصول شخص يدعي "أ.ع. و" 30 عاما مقيم الشباروة التابعة لدائرة لمركز للمستشفي المركزى جثة هامدة (ادعاء تعد اخرين).

شهود العيان

وبالانتقال للاجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال شهود العيان وعمل التحريات اللازمة تبين نشوب مشادة لفظية عنيفة بين زوجة المجنى عليه، وشقيقه وزوجته بسبب خلافات عائلية انتهت بمقتل أحدهما على يد الثانى عن طريق ألة حادة ولاذ المتهم بالفرارهاربا قبل ان يتم ضبطه لاحقا.

تم التحفظ على جثة المتوفى بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقتل مزارع الشرقية


ولقى مزارع في العقد الرابع من عمره حتفه متأثرا بإصابته بجرح طعني بالصدر على يد شاب يرعى أغنام إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة عقب ترك الأخير أغنامه تأكل من أرض المجني عليه بإحدى قرى مركز أبوحماد وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة أبوحماد باستقبال المستشفى المركزي لمزارع في عقده الرابع مقيم بأحدي قرى المركز جثة هامدة، متأثرا بإصابته بجرح طعني بالصدر.

وبالانتقال وإجراء الفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشاب في العقد الثاني من عمره راعي أغنام والذي ترك الأخير أغنامه تأكل من أرض المجني عليه، تطورت المشادة فيما إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بطعن المجني عليه ما أدي لوفاته ولاذ بالفرار

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط المتهم.

مقتل شاب الشرقية

ولقى شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه متأثرا بإصابته بطلق خرطوش على يد ابن عمه إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ولفظ طالب في الرابعة عشر من عمره أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بجرح طعني على يد صديقه إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بناحية قرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة وبإشراف  المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية قررت إنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هدم ٣ منازل مخالفة في حملة ليلية بالإسماعيلية | صور
التالى سيارات نقل رفات ضحايا أتوبيس أسيوط تغلق شوارع المعنا l فيديو