مياه أسيوط تعلن إجراءات ميسرة لتركيب العدادات

مياه أسيوط تعلن إجراءات ميسرة لتركيب العدادات
مياه أسيوط تعلن إجراءات ميسرة لتركيب العدادات
أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، استمرار حملات التوعية لأهالى منطقة المعلمين بحى غرب أسيوط لمجابهة ومحاربة التعديات على شبكات المياه والتوصيلات غير القانونية.

وأوضح رئيس الشركة أن حملات التوعية تهدف إلى مناشدة المواطنين بتقنين أوضاعهم بعد استيفاء الأوراق القانونية، للاستفادة من تسهيلات الإجراءات التى تقدمها الشركة وتستمر إلى يوم الأربعاء القادم الموافق 10 مارس بمركز خدمة العملاء الرئيسى امام مول الجامعة. 

تشكيل لجنة لمتابعة خدمة العملاء  

وأضاف صلاح أنه تم تشكيل لجنة من مسئولى الطوارىء، والشبكات والمتابعة وخدمة العملاء والرقابة بالشركة، للتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم بشأن الاوراق المطلوبة للتوصيل وكيفية تعديل الوصلة الغير قانونية. 

تركيب العداد للعقار المرخص 

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، إجراءات تركيب العداد في حالة وجود رخصة للعقار، وهى تقديم صورة بطاقة الرقم القومي للمنتفع، واحضار موافقة تنظيمية من الحي التابع له، عقد مسجل مدون به مساحة العقار، وتقديم رسم هندسي في حالة عدم وجود المساحة بالعقد.

 تركيب العداد في حالة عدم وجود رخصة 

وعن إجراءات تركيب العداد في حالة عدم وجود رخصة للعقار، أعلنت شركة المياه أن تكون من خلال تقديم  صورة بطاقة الرقم القومي للمنتفع، وشهادة التصالح نموذج رقم (3)، وعقد مسجل مدون به مساحة العقار،  ورسم هندسي في حالة عدم وجود المساحة بالعقار، وفي حالة العقارات أكثر من الدور السادس (الابراج) إحضار تقرير هندسي معتمد.

في سياق متصل بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظةأسيوط والوادى الجديد تنفيذ الفكرة الرائدة لتحسين المنظومة الخدمية بقطاع المياه والصرف الصحى وذلك من خلال تقديم خدمة جديدة للعملاء وذلك بتطبيق منظومة العدادات الذكية والعدادات مسبقة الدفع.

وأكد المهندس محمد صلاح  رئيس مجلس الإدارة أن الشركة سعت إلى تقديم خدمة شحن العدادات مسبقة الدفع بجميع مراكز خدمة العملاء الجديدة وهي (ديروط – القوصية – منفلوط – ساحل سليم – أبوتيج – صدفا – الغنايم- ومركز الرئيسى لخدمة العملاء شرق وغرب) فضلاً عن اتاحة الشحن باستخدام ٣٠٥٠ منفذ فورى لخدمات المدفوعات الإلكترونية لشحن عداد المياه مسبق الدفع كأسهل طريقة للدفع عبر ماكينات الصرف الآلي بجانب الدفع بمراكز خدمة العملاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة