أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية -

العصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخري

العصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخري
العصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخري

وقبل وفاته بأيام، وتحديدا فى 26 يونيو الماضى، أصدر  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قرارًا بمنح  اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي - آنذاك- رتبة فريق فخري، مع تقليده وشاح النيل.

فريق فخري أشرف محمد

ولد الفريق فخري  أشرف محمد رفعت قائد القوات البحرية الأسبق، في 23 إبريل في عام 1928، حيث شغل جميع المناصب القيادية بالقوات البحرية وحروب مصر المعاصرة، حتي وصل لمنصب قائد القوات البحرية في 14 نوفمبر عام 1976 حتي  9 أكتوبر 1978.

فريق فخري علي مصطفى بغدادي

التحق الفريق فخري علي مصطفى بغدادي، قائد القوات الجوية الأسبق، بالكلية الحربية وتخرج منها في الأول من سبتمبر عام 1942 ضمن الدفعة 17 حربية ثم التحق باكلية الجوية وتدرج في جميع مناصب القيادية بالقوات الجوية ، حتى منصب قائد القوات الجوية في الفترة من 22 ينوين 1969 حتي 24 إبريل عام 1972.

فريق فخري جلال هريدي

ولد الفريق فخري جلال هريدي في عام 1929، وهو من أسس صلاح الصاعقة في مصر ، وفي عام 2012، تم تكريمه بمنحه رتبة فريق فخري ونوط للتكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة