أخبار عاجلة

ضبط عاطلين قتلا شابا بطلق ناري وألقوا جثته في النيل بالغربية

ضبط عاطلين قتلا شابا بطلق ناري وألقوا جثته في النيل بالغربية
ضبط عاطلين قتلا شابا بطلق ناري وألقوا جثته في النيل بالغربية
ضبطت مباحث مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية عاطلين بتهمة قتل شاب بطلقة نارية في الرقبة من الخلف وإلقاء جثته على ضفاف النيل بطريق قرية الراهبين - كفر الصارم.

بداية الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز سمنود بورود بلاغات من الأهالى تفيد عثورهم على جثة شاب ملقاة على ضفاف النيل مصاب بطلقة نارية نافذة في الرقبة ومجهول الهوية.

البحث الجنائي 

وبتشكيل فريق بحث وتحرى، تم التعرف على هوية المجنى عليه حيث يدعى أحمد عبد الرحيم عبد الستار البدوى وشهرته الطفشة يبلغ من العمر ٢٠ سنة ومقيم بقرية الراهبين.

التحريات
كما أكدت التحريات التى أجراها الرائد محمد عمارة رئيس مباحث قسم مركز سمنود أن وراء مرتكبى الواقعة السعيد. م . ع " وشهرته سعيد البرنس عاطل ومقيم قرية كفر حجازى دائرة مركز المحلة، " فاروق . ا . ع " عاطل  ٢٨سنه مقيم بقرية كفر حجازى مركز المحلة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، والسبب خلافات سابقة بينهم، وتحرر المحضر اللازم وجار عرضهم على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

مصرع سيدة على يد زوجها بالسنطة

وشهدت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها.

وجرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مدرس يطعن زوجته بكفر الزيات

وشهدت أيضا مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية جريمة قتل عندما أقدم مدرس على التعدى على زوجته بالضرب بآلة حادة بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا عن وصول سيدة مقيمة بمدينة كفرالزيات إلى مستشفى كفرالزيات العام جثة هامدة وبها إصابات متعددة. 

تحريات المباحث 
وتوصلت تحريات المقدم هادى سالم رئيس مباحث كفر الزيات ومعاونيه الرائد عبد الغنى سوليه و محمد نصحى بإشراف العقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي كفر الزيات وبسيون أن مرتكب الجريمة "أ.ع" مدرس بالثانوى الصناعى وقيامه بالتشاجر مع زوجته وإحداث إصابتها والتى لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة قبل وصولها المستشفى لإسعافها وذلك بسبب خلافات عائلية.

وجرى ضبط المتهم وتحرر محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لتجري شئونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير القوى العاملة: نساعد الوافدين من الخارج في بدء مشروعاتهم الخاصة
التالى سعفان يتفقد مركز تدريب الرضوانية بالأقصر