أخبار عاجلة
عمر ونور الدين مرشحان لإدارة مباراة القمة -
هوفارت يودع النصر برسالة مؤثرة -
محمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان -

رفع ٢٦٠ حالة إشغال متنوعة بحي جنوب الجيزة| صور

رفع ٢٦٠ حالة إشغال متنوعة بحي جنوب الجيزة| صور
رفع ٢٦٠ حالة إشغال متنوعة بحي جنوب الجيزة| صور
شنت الأجهزة المعنية بحي جنوب الجيزة بإشراف تيسير عبد الفتاح رئيس الحي حملة استهدفت رفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع الجيزاوى،  استهدفت اشغالات الباعة الجائلين والمقاهي و الاكشاك والمحلات المخالفة لشروط الترخيص.

ومرت الحملة على الأماكن التالية: شوارع ربيع الجيزى و البحر الاعظم و المحطه و ميدان المنيب و ميدان الجيزه ومتفرعاته، وجرى رفع ٢٦٠ حاله اشغال متنوعة وضبط شيش وإيداع ما تم رفعه مخازن الحى بالتنسيق مع شرطة المرافق بالحى تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وعلى جانب آخر كان قد تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي بمدرسة السعيدية الثانوية بنين بحي جنوب الجيزة للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع سير عملية الامتحانات على مدار الساعة وعلى اتصال مستمر بغرف العمليات بمديريتي الصحة والتعليم لتذليل أية عقبات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وحرص محافظ الجيزة على الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي عقبات قد تواجههم حيث أدى اليوم الطلاب الامتحانات في مادتي اللغة العربية والأحياء.

وخلال الجولة أكد المحافظ لجميع المراقبين ضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان للطلبة للتمكن من أداء الامتحان في جو مناسب.

كما اطمأن محافظ الجيزة على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول وذلك حرصا على سلامتهم.

ووجه المحافظ مدير مديرية الشؤون الصحية بتأكيد ضرورة تواجد الأطقم الطبية بكل اللجان على مستوى الأحياء والمراكز والقرى وتوفير  أدوية الطوارئ اللازمة لمواجهة أي حالات قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.

كما وجه المحافظ برفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس وعدم السماح بوجود أي مخلفات وإزالة أية مصادر للضوضاء حول المدارس لتوفير سبل الراحة والبيئة المناسبة لأداء الامتحانات.

وأكد راشد في تصريحات له أن هناك متابعة يومية لسير الامتحانات وذلك من خلال تقرير يومي من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حيث يؤدي نحو 74754 ألف طالب وطالبة الامتحانات داخل 3738 لجنة بنحو 434 مدرسة على مستوى المحافظة وتستمر الامتحانات حتى 8 مارس .

Image1_320214171511292300512.jpg
Image2_320214171511292300512.jpg
Image3_320214171511292300512.jpg
Image4_320214171511292300512.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عااجل .. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات والمقاهي والمولات
التالى "مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر" ورشة عمل بالإسماعيلية