أخبار عاجلة
صيد المحلة في مواجهة كفر الشيخ ..وديا -
البنا يكشف كواليس ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي -
اليوم.. أحمد خالد صالح يتلقى عزاء والدته -

رئيس الوزراء يبدأ لقاءاته برؤساء اللجان النوعية في البرلمان بـ"الزراعة والري"

رئيس الوزراء يبدأ لقاءاته برؤساء اللجان النوعية في البرلمان بـ"الزراعة والري"
رئيس الوزراء يبدأ لقاءاته برؤساء اللجان النوعية في البرلمان بـ"الزراعة والري"
بدأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء سلسلة لقاءاته برؤساء اللجان النوعية بالبرلمان بلقاء لجنة الزراعة والري لبحث عدد من الموضوعات وآليات التعاون بين الحكومة والبرلمان.  

 ‏وفي سياق آخر أعلن مجلس الوزراء  أنه تقرر أن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 7 /3/ ، هو الموعد الخاص ببدء صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية المقدمة للعمالة غير المنتظمة لمواجهة التداعيات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.
 ‏
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى تضمنت الموافقة على مد فترة صرف هذه المنحة لمدة 3 أشهر أخرى، تخفيفاً للآثار السلبية لتلك الأزمة على العمالة غير المنتظمة. 
 ‏
 ‏وأهاب مجلس الوزراء بالمستحقين للمنحة من العمالة غير المنتظمة، عدم التوجه إلى الأماكن المقرر الصرف منها إلا بعد إفادتهم برسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة بموعد التواجد، وذلك حرصا على سلامتهم فى إطار تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ بني سويف لـ"تنمية الصعيد": لدينا فرص استثمارية يمكن أن نتعاون لتنفيذها
التالى الاختيار 2.. هؤلاء منفذو حادث اغتيال اللواء نبيل فراج.. صور