أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
دراسة: 97% من الأراضى لم تعد سليمة بيئيًا -

بدء التسجيل للدورة الثانية في برنامج إعداد مدرب رقمي معتمد CDT بجامعة المنوفية

بدء التسجيل للدورة الثانية في برنامج إعداد مدرب رقمي معتمد CDT بجامعة المنوفية
بدء التسجيل للدورة الثانية في برنامج إعداد مدرب رقمي معتمد CDT بجامعة المنوفية
أعلن مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بـ جامعة المنوفية عن بدء التسجيل في الدورة الثانية لبرنامج إعداد مدرب رقمي معتمد (CDT ).

ويهدف البرنامج إلي إعداد مدرب متقن لأدوات الرقمنة والتحول الرقمي وتنمية مهاراته التكنولوجية وتطوير أدائه ووسائل التدريب التي يستخدمها لمواكبة التطوير في تكنولوجيا المعلومات والتدريب عن بعد .

التدريب الألكتروني
كما يهدف البرنامج إلى التمكين من مهارات التدريب الإلكتروني عن بعد وذلك من خلال استخدام منهجية وإستراتيجيات التدريب الإلكتروني عن بعد.

ويستقبل المركز استفسارات المتقدمين للبرنامج بالإدارة العامة لجامعة المنوفية.

وأعلنت الجامعة فى حالة وجود استفسارات يرجى التواصل مع مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بالإدارة العامة أو الاتصال عبر الهاتف 01019980045.

يتم تنفيذ البرنامج تحت رعاية الدكتور عادل السيد مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبدالرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع والدكتور عبد القوي المشرف العام على المركز ودكتور أحمد صقر المشرف على إدارة التدريب وهدى بط مدير عام الاستراتيجية وميرال الجاويش مدير التدريب بالمركز.

اجتماع أون لاين
وفى سياق آخر عقد اليوم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية جلسة مجلس الدراسات العليا ولجنة المكتبات الجامعية برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبمشاركة أعضاء اللجنة أون لاين عبر المنصات الإلكترونية.

واستعرض القاصد مع أعضاء لجنة الدراسات العليا سير امتحانات الدراسات العليا بكليات ومعاهد الجامعة وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من عدوى فيروس كورونا وحماية الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

وأشار القاصد إلى أن اللجنة ناقشت خطة الجامعة والكليات في مجال البحث العلمي والدراسات العليا للعام الدراسي الحالي والإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لحماية الدارسين وأعضاء هيئة التدريس من عدوي فيروس كورونا.

مد الدراسة
وأعلن أنه سيتم مد الدراسة بالدراسات العليا وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات بقيام الجامعات والمعاهد بمد العام الدراسي الجاري لمدة ثلاثة أسابيع مبدئياً لاستكمال الخطة الدراسية للتخصصات العلمية المختلفة
كما تناولت الجلسة الموضوعات الخاصة بأعمال الإدارة العامة للدراسات العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من هي المذيعة رانيا صفوت .. وما سبب قتلها زوج شقيقتها ؟
التالى ١٠ رحلات مجانية للفائزين بمسابقة فوازير السياحة في رمضان