أخبار عاجلة
درجات الحرارة اليوم السبت 17/4/2021 فى مصر -
قائمة بيراميدز الرسمية لمواجهة المحلة -

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات لمتابعة منظومة التحول الرقمي

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات لمتابعة منظومة التحول الرقمي
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات لمتابعة منظومة التحول الرقمي
أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر الجديد لفرع البنات جولة تفقدية للفرع بإدارة الجامعة بمدينة نصر. 
   
وخلال الجولة طالب نائب رئيس الجامعة العاملين بفرع البنات بالجد والاجتهاد والعمل في منظومة التحول الرقمي، مشيرًا إلى أهمية ذلك التحول على منظومة العمل وفقًا لرؤية مصر 2030 م. 
   
وأوضح نائب رئيس الجامعة حرصه على عقد لقاءات مستمرة بإدارات فرع البنات؛ لبحث جميع متطلبات الفرع، مشيدًا بجهود العاملين بفرع البنات بمختلف الإدارات خلال جائحة كورونا، وناشد جميع منسوبي فرع البنات بجامعة الأزهر بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية  في مواجهة جائحة كورونا؛ حرصًا على صحة جميع منسوبي الجامعة.

اظهار ألبوم
فرع البنات بجامعة الأزهر 
من جانبها قامت  سعاد بكر، الأمين العام المساعد لفرع البنات، بتقديم التهنئة بصدور قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء، وثقة قيادات مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وتعيين الدكتور محمد فكري خضر، نائبًا لرئيس جامعة الأزهر لفرع البنات.

مؤكدة على تعاون جميع إدارات الفرع ودعمها لجهود نائب رئيس الجامعة الجديد، حتى تتبوأ جامعة الأزهر مكانتها اللائقة بها؛ كونها من أقدم الجامعات العلمية على مر التاريخ، وتكون في طليعة الجامعات المتميزة في شتى المجالات العلمية والعملية.

جامعة الأزهر 
وفي سياق متصل  أصدر الدكتور محمد  المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف رضا طه مهدي؛ لتيسير مهام أمينة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة. 

 يذكر أن أمينة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة الجديدة حصلت على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة تخصص إدارة أعمال، وعملت باحثة بمكتب الأمين العام المساعد لفرع البنات بجامعة الأزهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استعجال تحريات مباحث الأموال العامة حول "مستريح حدائق القبة"
التالى بطول 15 مترا.. فانوس رمضان يزين ميدان رمسيس | صور