أخبار عاجلة
آبل تبذل جهودًا للحصول على حقوق بث الفورمولا 1 -

بعد قليل.. استكمال محاكمة قاتل زوجته طعنا في النزهة

بعد قليل.. استكمال محاكمة قاتل زوجته طعنا في النزهة
بعد قليل.. استكمال محاكمة قاتل زوجته طعنا في النزهة

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بعد قليل، جلسة محاكمة المتهم بقتل زوجته طعنًا بسبب خلافات أسرية بينهما بمنطقة النزهة.

كانت قد استمعت هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المتهم، والذي أوضح أنه جاء في تقرير الطب النفسي، أن موكله يعاني من الذهان ومرض الهلوسة، مشيرا إلى أن المتهم يتم علاجه منذ نحو 9 أشهر.

رجل يقتل زوجته


وتلقى قسم شرطة النزهة بلاغا يفيد بمقتل سيدة طعنا بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بطعن نافذ، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج الضحية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض عليه واقتياده لديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حينما نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية، وانفصل عنها لفترة طويلة، وبعد تدخل بعض أفراد الأسرتين قام بردها مرة أخرى إلى عصمته، لكن  بيوم الحادث، تشاجر مع الضحية وتعدى عليها بالضرب المبرح، حتى استل سلاحًا أبيض وطعن زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من الزيارة للعزاء، مفارقة غريبة في الحادث المروع لنقيب المهندسينالثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 05:03 ص كتب نقيب المهندسين ذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، ولكن أثناء عودته من اسيوط وتحديدا على طريق بنى سويف الصحراوى
التالى أكرم القصاص: مؤتمر حكاية وطن اعتمد على المصارحة