أخبار عاجلة
هتفطر إيه يا كابتن.. ياسر ريان : سمك -

الرئيس السيسى يؤكد تطلع مصر للارتقاء بالتعاون مع اليونان اقتصاديا وأمنيا وعسكريا

الرئيس السيسى يؤكد تطلع مصر للارتقاء بالتعاون مع اليونان اقتصاديا وأمنيا وعسكريا
الرئيس السيسى يؤكد تطلع مصر للارتقاء بالتعاون مع اليونان اقتصاديا وأمنيا وعسكريا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى متانة وتميز العلاقات التي تربط بين البلدين، واعتزاز مصر بمظاهر علاقات التعاون مع اليونان وما تشهده من تطور إيجابي، خاصةً في ظل اتساق المصالح والمواقف المشتركة بين البلدين على المستوى الإقليمي، مؤكداً تطلع مصر للارتقاء بمختلف جوانب ذلك التعاون البناء، لاسيما على الصعيد الاقتصادي ومجالات الطاقة وكذلك على المستوى الأمني والعسكري.

 

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم من رئيس الوزراء اليوناني كرياكوس ميتسوتاكيس.

 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول التباحث حول العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين في مختلف المجالات خاصة التعاون في مجال الطاقة وقضايا شرق المتوسط .

 

وأعرب رئيس الوزراء اليوناني عن حرصه على تبادل وجهات النظر والتشاور مع الرئيس تجاه القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، مؤكداً أهمية التنسيق المتبادل في هذا السياق، خاصة في مجال الطاقة وملفات شرق المتوسط وذلك على نحو يساهم في تحقيق مصالح الشعبين الصديقين، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار آلية التعاون الثلاثي بين كل من مصر واليونان وقبرص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تدين بأشد العبارات التفجير الارهابى فى سوق شعبى بمدينة الصدر
التالى أخبار مصر.. وزيرة الصحة: وصول نصف مليون جرعة لقاح سينوفارم كدفعة أولى قريبا