أخبار عاجلة

سحب 210 رخص قيادة وتسيير في حملة مرورية بالقليوبية

سحب 210 رخص قيادة وتسيير في حملة مرورية بالقليوبية
سحب 210 رخص قيادة وتسيير في حملة مرورية بالقليوبية
شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية حملة مرورية مكبرة  لضبط السيارات والدراجات النارية غير المرخصة وقائدي السيارات غير الحامليين لرخص القيادة أسفرت الجملة عن سحب 210 رخص قيادة وتسيير وحجز دراجتين وسيارة بدون لوحات.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية يفيد القيام بحملة مرورية مكبرة أسفرت عن سحب 210 رخص قيادة وتسيير وحجز دراجتين وسيارة بدون لوحات معدنية وتحرير 175 مخالفة "ونش" و100 محضر عدم ارتداء كمامة كما أسفرت الحملة عن تحليل مخدرات لـ45 سائقًا وتبين أن 40 عينة منها سلبية و5 فقط إيحابية، وبلغت جملة المصالحات 1500 محضر.

كما شنت شرطة المرافق حملة بمدينة القناطر أسفرت عن ضبط 31  محضر إشغال و17 محضر نظافة، و66 إزالة إشغال فورى و34 إزالة بائع متجول، و11 ازالة إعلان مخالف و19 تنده مخالفة.

من ناحية اخرى أمرت نيابة مركز قليوب بمحافظة القليوبية بحبس 4 عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيا تخصص في سرقة المارة بأسلوب المغافلة والنشل أمام البنوك والطريق الزراعي بقليوب وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.  

واعترف المتهمون بارتكاب واقعة سرقة لـ 56 ألف جنيه من أحد المواطنين عقب خروجة من البنك بدائرة قسم قليوب.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث قسم قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من مواطن تعرض لسرقة 56 ألف جنيه عقب خروجه من أحد البنوك بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عاطلين مقيمين في كوم آشفين دائرة مركز قليوب حيث كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنيبن عقب خروجهم من البنوك والمارة بالطريق الزراعى بقليوب بأسلوب المغافلة والنشل.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيد الإنجليزى: تطوير الطرق يدعم منظومة النقل الجماعى
التالى فتح قاعة المومياوات الملكية أمام الزيارة بمتحف الحضارة.. غدا