أخبار عاجلة
حالة الطقس في الإسماعيلية غدا الخميس 15 -4 -2021 -
عاجل - إصابة نجم منتخب مصر بفيروس كورونا -

بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر.. ضبط اثنين من سائقي الطرق الصحراوية

بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر.. ضبط اثنين من سائقي الطرق الصحراوية
بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر.. ضبط اثنين من سائقي الطرق الصحراوية
تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالتعاون مع إدارة المرور بمحافظة سوهاج، من ضبط إثنين من سائقي الطرق الصحراوية؛ لتعاطيهم المواد المُخدرة وقيادتهم تحت تآثير المُخدر.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، إخطارا من اللواء عبدالحميد ابو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، يفيد بتمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالتعاون مع إدارة المرور بالمحافظة، من ضبط سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

جاء ذلك خلال حملة دشنتها مديرية أمن سوهاج على الطرق الصحراوية والزراعية للكشف عن المُتعاطين من سائقي الطرق، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم، وأسفرت عن سحب ٢٠ عينة تم ثبوت إيجابية عينتان منهم، وذلك حرصًا على سلامة المواطنين ومن أجل الحفاظ على أرواح أهالي وأبناء المحافظة.

وكان قد صرح مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج لـ "صدى البلد" أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السائقين الذين يتم اكتشاف قيادتهم تحت تأثير المواد المخدرة.

وأضاف أنهم يعملون بقصارى جهدهم لحفظ الأمن والأمان، وضمان صحة وسلامة الأهالي والأبناء، وأن لن يغفل لهم جفن قبل تحقيق الانضباط وإلتزام الخارجين عن القانون بنصوصه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اصابة سائقين في تصادم بقها في القليوبية
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة