أخبار عاجلة
باخشوين قوى علاقته الثقافية وأهمل الشخصية ! -

افتتاح مركز الخدمات التموينية بالزينية في الاقصر

افتتاح مركز الخدمات التموينية بالزينية في الاقصر
افتتاح مركز الخدمات التموينية بالزينية في الاقصر
 افتتحت محافظة الأقصر مركز خدمة المواطنين التموينى بمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر بحضور كل من العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز مدينة الزينية والدكتور تامر صلاح  وكيل أول وزارة بالأقصر وعبدالرزاق عمر مدير إدارة التموين بالمركز .

ويتضمن مركز خدمة المواطنين على   7 شباك لتقديم كافة الخدمات التموينية للمواطنين على مستوى مركز ومدينة الزينية .

محافظة الأقصر

 وكرم رئيس مركز مدينة الزينية موظفين المركز التكنولوجي بالزينية لحصوله على المركز الأول للشهر الثامن على التوالي على مستوى محافظة الأقصر فى تقديم الخدمات للمواطنين ، كما تم  تعيين حنان محمد يوسف  كسكرتيرة لمركز ومدينة الزينية.

وفي سياق منفصل أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أنه تواصل مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وطالب بتشكيل لجنة فنية تكون مهمتها الوقوف على سبب المشاكل المتعلقة بخطوط مياه الشرب بمدينة الأقصر على مدار الأيام السابقة، والتي أدت إلى انقطاع المياه لساعات طويلة وتضرر المواطنين جراء ذلك.

محافظ الأقصر

وأشار ألهم إلى انه انتهى الرأي إلى ندب كل من المهندس رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، ومهندس محمد حسن عبد الرازق أستاذ الهندسة بجامعة عين شمس كاستشاري، وعدد من مسئولي الشبكات والكهرباء والميكانيكا للانتقال والمعاينة والاطلاع على الرسوم الهندسية الخاصة بالشبكات الممتدة بالمناطق الواقع بها الأعطال والتسريب بالخطوط.

تجميل وإضاءة المسار السياحي بالبياضية في الأقصر

وتستهدف اللجنة تحديد مدى مطابقة الشبكات المصممة فعليا مع الرسوم الهندسية المعتمدة من عدمه مع ضرورة وضع الحلول العاجلة للقضاء على تلك المشكلة وفى حالة وجود أي مخالفة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتسببين في هذه الأعطال.

علما بأنه تقرر وصول اللجنة مع توجهها فور وصولها إلى موقع العطل بالخط الرئيسي.

وتقدم محافظ الأقصر وكافة المسئولين بتكرار الاعتذار للمواطنين لتحملهم فترة انقطاع المياه.

وقال محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية: إنه فى إطار توجيهات المستشار مصطفي ألمهم محافظ الأقصر، بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة والتجميل بالمدينة واستمرارا للجهود المبذولة في أعمال النظافة والتجميل.

محافظ الأقصر

وراجعت رئاسة مدينة البياضية جميع كشافات الإضاءة على طول المسار السياحي.

كما قامت محافظة الأقصر بتوفير عدد ٣ كشاف (هاى ماست) للتركيب على الطريق، وقامت ادارة النظافة والتجميل برفع ناتج تقليم الأشجار ورفع المخلفات من على جانبى الطريق ونظافة كافة جوانب الطريق. 

كما تم تقليم الأشجار فى طريق امتداد شارع التليفزيون على طول الطريق ورفع ناتج التقليم.

شارك فى الحملة عبد المحسن ربيع نائب رئيس المدينة، وأحمد خليل رئيس قرية الروافعه، وحمادة قنديل مدير الصيانة، وطه أبو القاسم مدير النظافة والتجميل.

ووجه محافظ الأقصر بالبدء في أعمال توسعة الطريق الممتد من مدخل البياضية وصولا إلي كمين البغدادي، وجار العمل به حاليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الساعة بـ 200 جنيه.. اعترافات صادمة لشاب متهم بممارسة الأعمال المخلة في الهرم
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة