أخبار عاجلة

تسليم الجوائز للفائزين في قرعة توقعات مباريات كأس العالم للأندية بالقليوبية

تسليم الجوائز للفائزين في قرعة توقعات مباريات كأس العالم للأندية بالقليوبية
تسليم الجوائز للفائزين في قرعة توقعات مباريات كأس العالم للأندية بالقليوبية
قام اليوم عماد لطفي مدير إدارة شباب طوخ تسليم الجوائز للفائزين من أعضاء مراكز شباب إدارة طوخ في قرعة توقعات نتيجة مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية .

يذكر أن المسابقة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية لتوقع نتيجة ثلاث مباريات وتم القرعة على المشاركين من المدير العام والوكلاء ، وتم تسليم الجوائز لإدارات الشباب الفرعية حتى تكون بالقرب من الفائزين للحفاظ على الصحة العامة فى هذه الظروف.

يأتي هذا برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، وإشراف عام من الدكتورة سارة طه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

فيما اختتمت اليوم إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف البرنامج الخامس من برنامج "التعليم المدني للنشئ والشباب "بمركز شباب كفر مناقر التابع لإدارة بنها حاضر اليوم البرنامج محمود نجيب.

وتناول البرنامج اليوم وحده المشاركات المجتمعيه ،وتدريبهم علي تنفيذ المبادرات وحل المشكلات.

ويهدف البرنامج الي تنمية روح المواطنة وتعزيز الشعور بالهويه المصريه للشباب وتعريفهم بحقوقهم وتشجيعهم علي المبادرات الايجابيه.

ويأتي البرنامج برعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبيه ومحمد عبد المؤمن وكيل المديريه للشباب وتحت اشراف سليم محمد سليم مدير اداره البرلمان والتعليم المدني بالمديريه ومسئولي التنفيذ وعبدالله شعبان وشيماء محمد حسن.

ويقوم البرنامج علي  نقل المعرفه والمعلومات كمشارك فاعل في المجتمع من خلال المبادرات، وتنفيذا لرؤيه مصر 2030 التي تركز علي الإصلاح الإداري والشفافية ودعم نظم المتابعه وتمكين الإدارات المحليه.

وقام هاني حجاج مدير ادارة التخطيط والمتابعة بالمديرية والدكتور  ناصر  من العاملين بالادارة  بمتابعة ( 10 ) مراكز شباب تابعة لادارة شباب بنها.  

وشملت المتابعة مراكز شباب ( ميت الحوفيين ،دملو ،ورورة ،كفر الجزار،بطا ،كفر  ابو ذكري  ،بقيرة ، كفربطا، كفرمناقر ،مدينة بنها) . 

واسفرت المتابعة عن وجود المراكز مفتوحة ونظيفة ومراعى فيها الاجراءات الاحترازية والعاملين متواجدين وفقا للتعليمات والإعلام مرفوعة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة