أخبار عاجلة

رئيس مدينة ملوي: لا مكان للمقصرين بيننا ومصلحة المواطن في المقام الأول

رئيس مدينة ملوي: لا مكان للمقصرين بيننا ومصلحة المواطن في المقام الأول
رئيس مدينة ملوي: لا مكان للمقصرين بيننا ومصلحة المواطن في المقام الأول
ناقش اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، مستجدات الأعمال، ووضع خطة عمل متكاملة تتضافر فيها كافة الجهود من أجل تقديم خدمة تليق بالمواطن، في حضور نائب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء، ومسئول التشغيل بالحملة الميكانيكيّة، ومدير إدارة الاستثمار، ومدير إدارة المواقف.

وقال رئيس المدينة، خلال اللقاء: إن تحقيق مصلحة المواطن هي هدفنا في المقام الأول والذي يأتي من خلال تكوين فرق عمل مساعدة لتحقيق مبدأ تنظيم العمل وتأديته على أحسن ما يكون .

وأضاف: إنه لا مكان للمُقصر في عمله وسيتم محاسبة المقصر في أداء عمله مع السماح لكل رئيس حي باستخدام الآلية المناسبة له؛ ولكن بتخطيط وتوجه واضح من رئيس المدينة؛ وسيتم محاسبة المسؤولين على النتائج ( نظافة – إشغالات – إلخ). 

وشدد المحافظ على ضرورة تواصل العمل ليس فقط أثناء الزيارات ولكن بصفة مستمرة لإشعار المواطنين بوجود مؤسسة ومجهود يبذل من الوحدة المحلية والقائمين على العمل بها.

ووجه رئيس المدينة خلال الاجتماع مدير المواقف بسرعة إنهاء مشكلة تكدس سيارات الربع نقل داخل شوارع المدينة مع عمل دراسة لكيفية نقل هذه السيارات خارج المدينة 

وكلف رئيس المدينة، محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة بضرورة متابعة الأقسام الفنية كالحملة الميكانيكية وغيرها من الإدارات التي تتطلب اليقظة والمهارة في التعامل مع المواقف لتحقيق الاستفادة وتحقيق طفرة ملموسة، مؤكدا على بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستوى مرتفع من الأداء.

وفى سياق منفصل، قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا: إن وحدة المتغيرات المكانية الرئيسية بالمحافظة رصدت عددا من حالات البناء المخالف بمركز سمالوط وعلى الفور تم إيقافها في المهد. 

ووجه المحافظ باستمرار التنسيق بين جميع الوحدات المحلية لتنفيذ حملات إزالة التعديات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، والقضاء على عشوائية البناء، وإزالة كافة أشكال التعديات والبناء المخالف، والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، وتحرير محاضر للمخالفين.

وأوضح الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، أن المخالفات التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات، تضمنت إيقاف 5 حالات شدة خشبية مخالفة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، لافتاً إلي أن الوحدة مستمرة في رصد أي حالات مخالفة أولاً بأول فور وقوعها.

وتواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار حملات إزالة التعديات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، بهدف القضاء على عشوائية البناء، وإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، مع تحرير محاضر واتخاذ اللازم مع المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الاختيار 2".. 14 شهيدا يسطرون ملحمة بطولية بمركز شرطة كرداسة
التالى الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 توثق جرائم الإرهابية فى استهداف الشرطة خلال فض رابعة