كانوا بيتصوروا على القضبان.. أول صور لـ3 شباب ضحية قطار الإسماعيلية

كانوا بيتصوروا على القضبان.. أول صور لـ3 شباب ضحية قطار الإسماعيلية
كانوا بيتصوروا على القضبان.. أول صور لـ3 شباب ضحية قطار الإسماعيلية

حصلت "فيتو" على صورة لـ3 شباب لقوا مصرعهم دهسًا تحت عجلات القطار بالقرب من مزلقان العطارة الواقع بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل في الإسماعيلية.  


وروى شهود العيان أن الشباب الثلاثة كانوا يقومون بعمل جلسة تصوير على القضبان، فقام القطار بدهسهم بينما نجا المصور من الموت المحقق.

 

وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثث ٣ أشخاص مجهولي الهُوية، ولا يحملون أي إثباتات للشخصية، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته والتحري عن هُوية تلك الجثث.  

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة بمستشفى التل الكبير لحين الانتهاء من التحقيقات.

وتبين أن المتوفين هم "مازن . م" ١٩ عامًا ، "حسن . ح" ١٩ عامًا، "فؤاد .خ" ١٩ عامًا.

وفي واقعة أخرى أصيب ٣ أشخاص في حادث تصادم مقطورتي نقل ثقيل بطريق "الإسماعيلية القاهرة الصحراوي" منذ عدة أيام، حيث كانت إحدى المقطورتين محملة بالسن والأخرى بعبوات مياه معدنية. 

 

وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من شرطة الطرق والنقل يفيد بوقوع حادث تصادم بين مقطورتي نقل ثقيل أسفر عن إصابة ٣ أشخاص من بينهم شخص حالته خطيرة، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته. 

 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية. 

 

وكان طريق "الإسماعيلية الزقازيق الزراعي"  قد شهد منذ عدة أيام حادثًا مروعًا عقب اصطدام أتوبيسين كانا يقلان عددًا من العمال والموظفين العاملين بالاستثمار والمنطقة الصناعية، بسبب الشبورة المائية.  

وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبو صوير يفيد بوقوع حادث تصادم لأوتوبيسي عمال بالقرب من قرية شعيب الواقعة على طريق "الإسماعيلية - الزقازيق" الزراعي، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث. 

وقال شهود عيان: إن الأتوبيس الأول سقط في ترعة الإسماعيلية جراء الاصطدام، أما الثاني فاصطدم بشجرة من الأشجار المتاخمة للطريق.

 

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية، وبلغ عدد المصابين ٥٥ مصابًا تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية.

 

كما قام اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بزيارة المصابين داخل مستشفى الصدر، وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الهجرة تتواصل مع نوران حسنين ضحية العنصرية بألمانيا
التالى 10 معلومات عن الكراكة مهاب مميش بعد وصولها بحيرات الإسماعيلية.. صور