أخبار عاجلة

صدمته دراجة نارية وفرت هاربة.. تفاصيل إصابة شاب في الدقهلية

صدمته دراجة نارية وفرت هاربة.. تفاصيل إصابة شاب في الدقهلية
صدمته دراجة نارية وفرت هاربة.. تفاصيل إصابة شاب في الدقهلية
أصيب شاب بعد أن صدمته دراجة نارية مجهولة وفر قادها هاربا، بمنطقة البستان  التابعة لبندر السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير امن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام بوصول المدعو "محمود علي محمود علی"  35سنة ،  عامل ، ومقيم منطقة " البستان " بندر السنبلاوين مصابا بأشتباه  ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، وتم تحويله إلى مستشفى الدولي بالمنصورة .
 
بانتقال الضباط والفحص وسؤال ووالدته وتدعي "هدي رجب محمد أحمد "55سنة ، ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان : قررت نأنه أثناء  سير  نجلها بأحد الشوارع بالمنطقة محل إقامته اصطدمت به دراجة نارية مجهولة وفر قائدها هاربا مما ادي إلى حدوث اصابته ، ولم تتهم أحدأ بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3977/ 2021جنح مركز السنبلاوين ، وجاري استكمال الفحص وتحديد الدراجة النارية وقبلها وقائدها، وجاري العرض على النيابة العامة.

وعلي صعيد آخر ، أصيب فلاح باشتباه مابعد الارتجاج وجرح بالوجه بعد أن صدمته سيارة مجهولة، وفر قائدها مسرعا أثناء استقلاله دراجته النارية على طريق السنبلاوين القاسمى فى محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من ادارة تامين المستشفيات الحكومية بوصول المدعو حسين رجب اسماعيل 40 سنة فلاح ومقيم بمنشية السادات دائرة المركز مصابا باشتباه مابعد الارتجاج وجرح بالوجه ادعاء حادث طريق). 

بانتقال الضباط والفحص وسؤاله قرر أنه حال استقلاله دراجته النارية " بدون لوحات معدنية " علي طريق "السنبلاوين القاسمى "، وأمام كوبري المرور ببندر السنبلاوين، اصطدمت به سيارة مجهولة وفر قائدها بها هاربا مما أدي الي حدوث اصابته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك. 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٨٨ /٢٠٢١ جنح مركز السنبلاوين ، وجارى استكمال الفحص وتحديد السيارة وضبطها وقائدها والعرض على النيابة العامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور