سحب تجمعات مياه الأمطار بالجيزة | صور

سحب تجمعات مياه الأمطار بالجيزة | صور
سحب تجمعات مياه الأمطار بالجيزة | صور
واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار، عقب موجة الأمطار التى شهدتها المحافظة عصر اليوم.

وتابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، جهود الشركة فى التعامل مع التجمعات، مشيرا إلى التنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وكافة الجهات المعنية.

وقال المهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إن المحافظة شهدت سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة، كانت بدايتها منطقة ذات الكوم، وبعض القرى بمنشأة القناطر، مروراً بمناطق الوراق، أبو رواش، السرايات، جامعة القاهرة، الدقى، العجوزة، البحر الأعظم، الكيلو 26 الطريق الصحراوى، فيصل، الهرم، المهندسين، البدرشين، ميدان الرماية.

Image1_2202123173055814388903.jpg
Image2_2202123173055814388903.jpg
Image3_2202123173055814388903.jpg
Image4_2202123173055814388903.jpg
وأشار إلى التعامل الفورى بكافة المناطق والمحاور الرئيسية، مع مرور فرق المتابعة الميدانية للإبلاغ عن أى تجمعات، مع استمرار رفع حالة التأهب لحين انتهاء موجة التقلبات الجوية.

كما تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أعمال سحب تجمعات المياه الناتجة عن سقوط أمطار من متوسطة الى غزيرة على محافظة القاهرة بداية من الساعة 2.45 ظهرا ولمدة ساعة تقريبا، لتشمل مناطق: (مصر الجديدة البارون- نفق إمبابة كورنيش الساحل- حدائق القبة- السلام- طريق النصر- طريق مصر الإسماعيلية قبل موقف عدلى منصور).

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه تم سحب تجمعات المياه فى حينه ولا يوجد أى تأثيرات على السيولة المرورية، بأغلب المحاور والمناطق التى شهدت سقوط أمطار بنطاق محافظة القاهرة، مع استمرار التعامل بمعدات وأفراد الشركة لسحب كافة التجمعات من باقى النقاط.

وأشارت الشركة إلى سقوط أمطار فى عدد من الشوارع والميادين بمدينة الإسماعيلية، منها: منطقة نفق الممر وتم التعامل معها بشكل سريع وفتح الطريق أمام السيارات وتحقيق السيولة المرورية، ومنطقة الطريق الدائرى، وجارى التعامل بمنطقة طريق بورسعيد وسحب كميات المياه المتراكمة، بينما شهدت  المراكز والمدن الأخرى بالمحافظة استقرارا فى الأحوال الجوية.

وفى السويس، شهدت المحافظة أمطار متوسطة لم ينتج عنها اى تجمعات للمياه، مع استمرار انتشار معدات وسيارات الشركة بكافة الشوارع والميادين تحسبا لسقوط أمطار بالمحافظة، مع استقرار الأحوال الجوية بمحافظة بورسعيد 

وأوضح البيان، سقوط أمطار على محافظة الفيوم بمناطق السنترال، ميدان السواقى، قصر الثقافة، عبد المنعم رياض وجارى التعامل وسحب المياه من الشوارع والميادين الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدريب صيادلة هيئة الدواء بالتعاون مع دستور الدواء الأمريكى
التالى ندب الأدلة الجنائية لفحص حادث انفجار اسطوانة غاز وحريق شقة بشبرا الخيمة