أخبار عاجلة
الأسهم اليابانية تغلق مرتفعة اليوم الثلاثاء -
محمد حمص يحرج الاسماعيلي -

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز أبشواي بالفيوم

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز أبشواي بالفيوم
إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز أبشواي بالفيوم

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي وبالتعاون مع مركز شرطة ابشواي تحت رعاية المهندس مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي وقيادة العميد محمد جلال مأمور مركز الشرطة في إزالة عدد 7 حالات تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بنطاق المركز.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير. 

وأكد المهندس  مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي أنه تم إزالة عدد 7 تعديات على الأراضي الزراعية بناحية أبو جنشو مدينة ابشواي بحوض البورة وحوض العمدة.

وأضاف أن هذه المخالفات عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض وتقسيمات غرف و2 منزل بإجمالي مساحة 1225 متر ( 7 قيراط ).

وتمت الإزالة تحت إشراف نائب رئيس المركز والإدارة الهندسية والجمعية الزراعية وبتأمين الكول الأمني من مركز شرطة ابشواي تحت قيادة  العميد محمد جلال مأمور مركز الشرطة  ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: لقاح كورونا يقى من الإصابة بالفيروس بنسبة 86%
التالى انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليوم