أخبار عاجلة
كواليس جلسة نجمي الزمالك مع فرجاني ساسي -
عاجل - قرار جديد من الأهلي ضد كهربا -
ديربي مدريد يشعل صراع الليجا -

21 مارس.. أولى جلسات محاكمة أعضاء منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا

21 مارس.. أولى جلسات محاكمة أعضاء منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا
21 مارس.. أولى جلسات محاكمة أعضاء منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطية الاودن عضو مجلس القضاء الأعلى،جلسة 21 مارس المقبل لمحاكمة المتهمين بتأسيس منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا أمام الدائرة 15 جنوب القاهرة.

كانت النيابة العامة أحالت 4 متهمين من محافظة أسيوط والمنوفية للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بتأسيس منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا.

جاء بأمر الإحالة الذي أعدته نيابة شرق القاهرة، أن المتهمين أسسوا ونظموا وأداروا جماعة منظمة لأغراض تهريب المهاجرين مكونة من عدة أشخاص وتعمل وفق تنظيم معين يتمثل في استقطاب الأول للمهاجرين المهربين، ويتولى الرابع توفير تأشيرات السفر للمهاجرين المهربين، ويتولى الثاني والثالث إيواء المهربين بدولة تركيا لتسهيل جريمتهم من أجل الحصول على منافع مادية تقدر بـ 80 ألف جنيه للمهاجر.

كما أن المتهمين ارتکبوا جريمة تهريب المهاجرين بأن شرعوا في تدبير انتقال المواطن "إبراهيم. ح. ع. ك"، بطريق غير مشروع إلى دولة اليونان عبر دولة تركيا، إلا أنه أوقفت جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به، ألا وهو ضبط المهاجر والمتهم الرابع حال كون الجريمة من جماعة إجرامية منظمة وكون المتهمين من مؤسسيها وأعضائها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور