تخريج الدفعة الـ 34 من طب بنها بنسبة نجاح 100٪

تخريج الدفعة الـ 34 من طب بنها بنسبة نجاح 100٪
تخريج الدفعة الـ 34 من طب بنها بنسبة نجاح 100٪
أعلن الدكتور محمد جودة وكيل كلية الطب البشري بجامعة بنها لشئون التعليم والطلاب تخريج الدفعة رقم  34 من خريجي كلية الطب البشري من الفرقة السادسة بالكلية بنسبة نجاح 100٪ .

وقال الدكتور محمد جودة منتصر وكيل الكلية أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات بلغ 549 طالبا واعتذار 4 طلاب عن دخول الامتحانات . 

و تقدم الدكتور محمد جودة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك  فى الجهد المبذول لإخراج النتيجة في وقت قياسي  من خلال التصحيح الإلكتروني من الأقسام العلمية والكنترول والفريق الإدارى بالكلية الذين عملوا ليل ونهار لتخريج  الطلاب فى موعدهم مع زملائهم بكليات الطب الأخرى برغم ظروف الجائحة.

وأشاد جودة بدعم رئيس الجامعة و نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و عميد الكلية فى التغلب على تحديات تأجيل الامتحانات ووجه التهنئة للطلاب وتمنى لهم مرحلة جديدة من حياتهم العملية كلها نجاح وتوفيق.

في وقت سابق اعلنت مستشفي بنها تشغيل جهاز الاشعه المقطعية متعدد المقاطع الجديد ١٢٨ الخاص بالشرايين التاجيةوالاوعيه الدمويه لخدمة القليوبية والمحافظات المجاورة .

وتأتي تلك الخطوة ذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى القاضى عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الدكتور  عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى للمستشفيات والدكتور هشام الشيخ رئيس قسم الاشعه.

واشار الدكتور عمرو الدخاختي الى ان  هذا الانجاز يأتي متزامنا مع خطه الدولة ٢٠٣٠ لقضاء على قوائم الانتظار الخاصه بعمليات القلب والقسطره فهذا الجهاز يساعد على اكتشاف وتشخيص العيوب الخلقيه بالقلب وافضل من القسطره فى بعض الحالات حيث انه يقوم بالتشخيص بمنتهى  الدقه والحرافيه الشديده.

 وأضاف أن ذلك يتم  تحت إشراف فريق  فحوصات القلب بالقسم وهذا الفريق  من الاطباء، والفنين مدرب على أعلى مستوى موضحا أن  الفحص متاح طول أيام الأسبوع خلال فترات العمل الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.