أخبار عاجلة

ضبط موظفين بمحافظة القاهرة سلّما شقة لشقيقة أحدهما بأوراق مزورة

ضبط موظفين بمحافظة القاهرة سلّما شقة لشقيقة أحدهما بأوراق مزورة
ضبط موظفين بمحافظة القاهرة سلّما شقة لشقيقة أحدهما بأوراق مزورة

 تمكنت أجهزة الأمن من ضبط إثنين من موظفي إحدى إدارات التسكين بمحافظة القاهرة باستغلال موقعهم الوظيفي والتواطؤ مع شقيقة أحدهم ، وتمكينها من الحصول على وحدة سكنية بدون وجه حق (ضمن مشروعات الدولة لتطوير العشوائيات)، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ. 

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مواطن مقيم بالقاهرة، بتضرره من مسئولي إدارة التسكين بأحد الأحياء بالقاهرة لتخصيصهم وتسليمهم وحدة سكنية لإحدى السيدات بإحدى المشروعات الجديدة بحي السيدة زينب وذلك بدون وجه حق لكونها من غير المستحقين.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام إثنين من موظفي أحد الأحياء بالقاهرة بإحدى إدارات التسكين بمحافظة القاهرة بإستغلال موقعهم الوظيفى والتواطؤ مع شقيقة أحدهم – مقيمة بالقاهرة ، وتمكينها من الحصول على وحدة سكنية بدون وجه حق (ضمن مشروعات الدولة لتطوير العشوائيات).

وتبين أنها تقدمت بملف طلب وحدة سكنية لإدارة التسكين بمستندات مزورة تفيد بإقامتها " على خلاف الحقيقة ضمن إحدى المناطق العشوائية التي تم تطويرها وقاما المذكورين بصفتهما واختصاصهما الوظيفي بضم الملف لحالات الاستحقاق للوحدات السكنية واعتماده وإصدار خطاب لمحافظة القاهرة لإتمام التعاقد وتم تسليمها وتسكينها بإحدى وحدات المشروع.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة أمكن ضبط المتحرى عنهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد الجوية تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة
التالى تحرك بشأن ليبيا.. أبو الغيط يلتقي وزير الخارجية بحكومة الوفاق في القاهرة