أخبار عاجلة
بايدن يبطل مرسوما لترامب يحد من دخول المهاجرين -
10 فوائد للاستغفار .. تعرف عليها -

"تعليم الدقهلية" تحصد المركز الثالث في مسابقة أعياد الطفولة

"تعليم الدقهلية" تحصد المركز الثالث في مسابقة أعياد الطفولة
"تعليم الدقهلية" تحصد المركز الثالث في مسابقة أعياد الطفولة
حصدت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية على المركز الثالث جمهوري في مسابقة أعياد الطفولة .

أقيمت مسابقة اعياد الطفولة على مسرح طلخا وشاركت مدارس ، المدارس الرسمية  للغات بطلخا ، مدارس الهدى والنور التابعة لإدارة غرب ، ومدارس الاتربى الخاصة التابعة لإدارة اجا التعليمية .

جاء ذلك تحت رعاية على عبد الرؤوف  وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية واشراف الدكتور حازم الالفى مدير عام الخدمات احمد هلال مدير الخدمات وتوجية عام التربية المسرحية بحضور صلاح الحاج عضو لجنة تحكيم الوزارة  مدير عام  ادارة طلخا التعليمية وحصلت المديرية على المركز الثالث جمهورى.

ويتقدم عبد الرؤوف بالتهنئة لتوجية عام الصحافة ومديرى المدارس المشاركة فى المسابقة لما بذلوه من جهد مخلص لتحقيقهم المركز الثالث  جمهورى بمسابقة اعياد الطفولة.

وعلي صعيد اخر ، كانت إحتفلت الدقهلية بالمتفوقين ، وبدأ الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم وتبعه كلمة على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والذى اشاد  بما بذله ابناؤه من جهد وما تميزوا به من صبر ومثابرة  فى ظل ظروف استثنائية مرت بها البلاد وقد طالبهم بان يستمروا على طريق الجد والتفوق جاعلين  نصب اعينهم وطنهم فهم امله المنشود.
 
وقدم عبد الرؤوف الشكر والتقدير للمحافظ على تقديره وتكريمه لأبناء المحافظة الفائقين ودعمه المستمر للتعليم بالدقهلية .

وقد جاء حسن الختام كلمة المحافظ الذى اثنى على مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ممثلة فى قيادتها الحكيمة المخلصة  على عبد الرؤوف .

واشاد المحافظ بأبنائه الطلاب الفائقين معربا عن سعادته الغامرة بما حققوا من نجاح متميز وتفوق مشرف محققين الكثير من المراكز الاولى على المستوى الجمهورى مطالبهم بان يظلوا دائما على طريق الجد والاجتهاد والتفوق فهم امل الامة ومستقبلها المشرق .

وفى ختام الاحتفالية قام  المحافظ بتسليمهم شهادات التقدير ومبالغ مالية لتحفيزهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس عاطلين سرقا شركة في التجمع الخامس
التالى لو ابنك مصاب بكورونا اعرف الخطوات المطلوبة لتأجيل الامتحانات