أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

ياريس ارجوك الطلاب هتموت.. هاشتاج يجتاح تويتر يطالب بإلغاء امتحانات الجامعات الورقية

ياريس ارجوك الطلاب هتموت.. هاشتاج يجتاح تويتر يطالب بإلغاء امتحانات الجامعات الورقية
ياريس ارجوك الطلاب هتموت.. هاشتاج يجتاح تويتر يطالب بإلغاء امتحانات الجامعات الورقية
دشن عدد كبير من طلاب الجامعات هاشتاج بعنوان "ياريس ارجوك الطلاب هتموت" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد إعلان الدكتور اسئئناف الدراسة واستكمال امتحانات الفصل الدراسي الأول المؤجلة في 27 فبراير الجاري.

وتصدر هاشتاج "ياريس ارجوك الطلاب هتموت" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا وتفاعلا من قبل الطلاب عبر موقع التغريدات "تويتر"، والذي طالب الطلاب من خلاله بإلغاء الامتحانات الورقية بالجامعات واستبدال الامتحانات الورقية بالإلكترونية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا.

وغرد طلاب الجامعات عبر هاشتاج"ياريس ارجوك الطلاب هتموت" مطالبين بإلغاء الامتحانات الورقية التي ستتم ببعض الكليات التي لا تتوافر لديها بنية تحتية تؤهلها لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول عن طريق التواصل عن بعد.

وكان أعلن المجلس الأعلى للجامعات على بدء الفصل الدراسي الثاني، واستكمال أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير، تنفيذًا لقرار لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، على أن تستأنف الدراسة، وتستكمل أعمال الامتحانات طبقا للنظم واللوائح والجداول المُعلنة بالمعاهد والكليات والجامعات.

وشدد المجلس على انتظام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين طبقا للجداول المعلنة بالكليات والمعاهد لضمان حسن سير الامتحانات والعملية التعليمية.

كما شدد المجلس على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وتفعيل دور لجان الأزمات بالجامعات والمعاهد؛ لمتابعة كافة الإجراءات وضمان سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الوزراء يستعرض أبرز ملامح الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد 21 /2022
التالى تخصيص 30٪ من صالات جامعة أسيوط لامتحانات الفصل الدراسي الأول