أخبار عاجلة

محافظ بني سويف يكلف بتسريع وتيرة العمل بتطوير نادي الإدارة المحلية | صور

محافظ بني سويف يكلف بتسريع وتيرة العمل بتطوير نادي الإدارة المحلية | صور
محافظ بني سويف يكلف بتسريع وتيرة العمل بتطوير نادي الإدارة المحلية | صور
تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم الثلاثاء، سير الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع تطوير ورفع كفاءة نادي الإدارة المحلية، بمنطقة كورنيش النيل، والذي يعتبر المتنفس الوحيد للعاملين بالإدارة المحلية، حيث يجري رفع كفاءة مكوناته وتطوير منظومة الخدمات التي يقدمها  النادي.

وناقش المحافظ مع المهندسين المختصين الموقف التنفيذي للمشروع والأعمال التي تم تنفيذها، والأعمال المقرر الانتهاء منها خلال الفترة القادمة، موجها بتسريع وتيرة الأعمال مع المتابعة المستمرة عن موقف التنفيذ والمعوقات لسرعة تلافيها أولاً بأول.

Image1_220212311215663308520.jpg


وفي سياق آخر، أعلنت محافظة بني سويف، أمس الاثنين، عن تحرير 124 محضرًا لأفراد لعدم الالتزام بارتداء الكمامة، بينما تم فض سرادق لتجمع لمخالفته القرارات وإقامتها في أماكن مغلقة، وإغلاق 10 مابين محال تجارية وأسواق وسويقات، ضمن متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

Image1_2202123112127677330060.jpg
أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في بيان له، على استمرار متابعة تنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بتحصيل غرامة فورية على مخالفي الإجراءات الاحترازية، وللحد من التجمعات في الأماكن المغلقة ومنع إقامة سرادقات الأفراح والعزاء والغلق الكامل لدور المناسبات، والتشديد التام على الالتزام بأعداد محددة في الأفراح، وأن تكون فقط في الأماكن المفتوحة، مؤكدا على مواصلة المتابعة الميدانية والتأكيد على الالتزام بكل الإجراءات ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات الفيروس.

جاء ذلك خلال لمناقشته لتقرير الجهود والإجراءات التي تنفذها الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مجال متابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية خاصة بأماكن تقديم الخدمات مثل المصالح الحكومية ومواقف السيارات والأسواق وغيرها، وذلك ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا وتنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء  رقم 2701 لسنة واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، والتي تشترك في تنفيذها كافة الأجهزة الحكومية المعنية.

وتضمن التقرير، الذي عرضه اللواء جمال مسعود السكرتير العام،أنه تم "اليوم" تحرير 124 محضراً للأفراد لعدم الالتزام بارتداء الكمامة، بينما تم فض سرادق لتجمع لمخالفته القرارات وإقامتها في أماكن مغلقة، بينما تم إغلاق 10مابين محال تجارية وأسواق وسويقات على مستوى مراكز المحافظة لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ومخالفة القرارات الوزارية المقررة.

وطالب المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء التي تؤكد على أهمية تطبيق كافة الإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامتهم، مؤكدا على أن النجاح في مجابهة تداعيات أزمة كورونا يتطلب التعاون والتضافر من الجميع، مشددا على عدم التهاون في تنفيذ توجيهات وقرارات الحكومة.

وأشار المحافظ، إلى تكليفاته لرؤساء المدن بمتابعة تنفيذ تلك القرارات الحكومة بحزم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الانضباط بالشارع، فضلا عن تعليماته بتكثيف عمل لجان المتابعة الميدانية من الإدارات المعنية بالمحافظة ومجالس المدن والقرى،لتكثيف الحملات على المحال التجارية والأسواق ومواقف السيارات لتطبيق مواعيد الغلق الجديدة واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين وعدم الملتزمين بالمواعيد المقررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور