بيجرى على أكل عيشه.. تجديد حبس المتهمين بقتل سائق توك توك بالشرقية

بيجرى على أكل عيشه.. تجديد حبس المتهمين بقتل سائق توك توك بالشرقية
بيجرى على أكل عيشه.. تجديد حبس المتهمين بقتل سائق توك توك بالشرقية

قرّرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تجديد حبس المتهمين بقتل عامل و سرقة التوك توك الخاص به بمنطقة بحر البقر، بدائرة المركز 45 يوما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من إلقاء القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل شاب يعمل سائق توك توك بمركز ومدينة الحسينية بالشرقية.

بداية الواقعة عندما عثر أهالي قرية بحر البقر التابعة لمركز ومدينة الحسينية على جثة شاب سائق توك توك مقتولا في ظروف غامضة بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ  لمركز شرطة الحسينية بالعثور على جثة شاب سائق توك توك في العقد الثالث من العمر بمفارق خمسات بقرية بحر البقر التابعة لمركز ومدينة الحسينية بالشرقية، ويدعى إبراهيم ا ع .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث للمعاينة وجمع التحريات وكشف ملابسات الواقعة، كما تم إخطار نيابة الحسينية، وأخطرت النيابة العامة، والتحفظ على الجثة بمستشفى الحسينية العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستوردة من دولة عربية.. الزراعيين تكشف قصة الطماطم المغشوشة فى مصر
التالى المفتي: المستريح يبيع الوهم والكذب وبعيد عن قاعدة الكسب الحلال