أخبار عاجلة

أنقذها الجيران.. ضبط صاحب مخبز حاول التحرش براقصة شهيرة في الهرم

أنقذها الجيران.. ضبط صاحب مخبز حاول التحرش براقصة شهيرة في الهرم
أنقذها الجيران.. ضبط صاحب مخبز حاول التحرش براقصة شهيرة في الهرم
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بمساعدة الأهالي من ضبط صاحب مخبز أثناء محاولة التحرش براقصة شهيرة داخل شقة بمنطقة الهرم.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بضبط شخص حاول التحرش براقصة شهيرة داخل شقة بمنطقة نزلة البطران بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم التحفظ على المتهم.

واستمع رجال المباحث لأقوال المجنى عليها وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد الراقصة داخل شقة لتفقدها لكى تستأجرها دخل عليها المتهم منتحل صفة "كشاف نور" وطلب منها مراجعة التوصيلات الكهربائية داخل الشقة.

وأضافت التحريات أنه عقب دخول المتهم داخل الشقة قام بإشهار سلاح أبيض "سكين" واصطحبها إلى غرفة النوم وقام بتوثيق يديها، وأثناء محاولة التحرش بها استنجدت بالجيران.

وأشارت التحريات، أن الجيران وحارس العقار تمكنوا من ضبطه وأنقذوا الراقصة من فعلته النكراء.

وتحفظ رجال المباحث على السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قال خبير قانونى إن العقوبة فى جرائم هتك العرض والاغتصاب تتوقف على توصيف النيابة العامة للجريمة بناء على تحقيقاتها، وتختلف عقوبتها حسب ظروف وملابسات الجريمة، فهناك عقوبة إذا كان المجنى عليه طفلًا أو بالغا، مشيرا إلى أن جريمة هتك العرض هى جريمة مخلة بالشرف فى المقام الأول.

وأضاف أن هناك حالات عديدة للجريمة يختلف العقاب على أساسها وفقا للقانون، وأوضح: «إذا كانت ضحية الاغتصاب مخدومة الجانى، أو فى ولايته، أو له أي تأثير عليها بأى شكل من الأشكال، فالعقوبة تكون مضاعفة وتصل إلى الأشغال الشاقة، وكذلك إذا كانت الجريمة تقع تحت القوة والتهديد».

وتابع: «الاغتصاب جريمة جنائية تصل عقوبتها إلى الإعدام، إذا نتج عن الاعتداء وفاة المجنى عليها، أو إذا وقعت الجريمة تحت تأثير السلاح، وكذلك لو قام بالجريمة أكثر من شخص، والأمر الحاسم فى مثل هذه القضايا يكون تحقيقات النيابة التى تتحكم فى اختلاف العقوبة من تحرش إلى هتك عرض أو اغتصاب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع ٣ أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية | صور
التالى مايا مرسي: مواجهة العنف ضد المرأة ضرورة .. والتطور التكنولوجي سلاح ذو حدين