مدارس الإسماعيلية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

مدارس الإسماعيلية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول
مدارس الإسماعيلية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

كلف طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية،  مديري المدارس على ضرورة متابعة استعدادات مدارس المحافظة لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وشدد على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة ووزارة الصحة، وذلك خلال إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي من المقرر لها أن تبدأ الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى الالتزام بكافة القرارات التي أصدرتها الوزارة بشأن تلك الامتحانات والتي تتم في ظروف استثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية،  اليوم الاثنين، بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية، مع مُديري المراحل التعليمية المختلفة، الابتدائي، والإعدادي، والثانوي، وكذلك التعليم الفني والتعليم الفني، وفي وجود مُديري إدارتي المتابعة و التنسيق  وذلك في حضور أحمد أبو الدهب وكيل المديرية، و إسماعيل محسن مدير عام التعليم العام، و إبراهيم كراوية مدير التعليم الفني.

وخلال الاجتماع أكد طه عجلان وكيل الوزارة على الالتزام بالقرارات الصادرة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم،  والصادر بالكتاب الدوري رقم (1) لسنة   بشأن التعليمات الخاصة بالامتحانات للفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل من الصف  الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، والتعليمات الصادرة بالكتاب الدورى وآلية امتحانات الفصل الدراسي الأول والخاص بالتعليم الفني والصفين الأول والثاني الثانوي.

مؤكدا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية و اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتباعد بين أبنائنا الطلاب أثناء تأدية الامتحان حرصا على سلامتهم وتقليل الكثافات الطلابية بلجان الامتحان وضمانا لحسن سير العملية الامتحانية.

ومن جهة أخرى كرم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، فرق عمل إدارة خدمة المواطنين بالمديرية بقيادة كريمة عبد المعين تقديرا للجهد المبذول في تقديم الخدمات للمواطنين من خلال العمل وبوابه الشكاوى الحكومية لرئاسة مجلس الوزراء وإنجاز العمل بنسبه ١٠٠% للعام 2019/.

كما قام وكيل الوزارة بتكريم  ناهد سعد الله حسين موجه رياض الأطفال بإدارة فايد، وذلك بعد أن حققت المركز الثالث علي مستوى الجمهورية في مسابقة الموجهة المتعاونة للعام الدراسي 2020/2021.

ومن جانبه قدم  وكيل الوزارة التهنئة لجميع المكرمين مؤكدا أنهم نماذج مشرفة يجب الاقتداء بها ومعربًا عن سعادته بكم الأعمال والأنشطة المميزة بتعليم الاسماعيلية متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.