أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

إصابة أميني شرطة في حادث سير بالمنيا

إصابة أميني شرطة في حادث سير بالمنيا
إصابة أميني شرطة في حادث سير بالمنيا
أصيب أميني شرطة في حادث تصادم دراجة بخارية كانا يستقلانها بسيارة ميكروباص بمدخل مدينة ملوي شمالا بالقرب من الطريق السبعيني وتم نقلهما إلى مستشفى ملوى العام جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير الإدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوى العام بوصول كل من محمد توني فرغلي 40 سنة أمين شرطة ورضا محمد ربيع 38 سنة أمين شرطة ويقيما بمركز أبو قرقاص وتتراوح أصابتيهما بين الجروح والرضوض وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهما. 

تبين من تحريات مباحث قسم شرطة ملوي أن الحادث وقع عندما كان أمينا الشرطة يستقلان دراجة بخارية في طريق عودتهما إلي محل إقامتهما بعد انتهاء ورديتهما بالخدمة وأثناء سيرهما بطريق السبعيني بطريق مصر أسيوط الزراعي اصطدما بسيارة ميكروباص رقم 6297 ن ف د وتم نقلهما إلى المستشفى.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة سندوب بالمنصورة مصرع مبيض محارة بعد سقوطه من الدور الخامس.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من قسم الشرطة بمصرع مبيض محارة أثناء عمله بأحد العمارات بمنطقة سندوب التابعة لدائرة المركز.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع "السيد رمضان الشحات" 63 سنة؛ مبيض محارة، ومقيم بمنطقة قولنجيل.

وبسؤال شقيقه ويدعي"محمد رمضان الشحات "50سنة، مبيض محارة قال أن أثناء عمل شقيقه عمله بأحد العمارات بمساكن سندوب الجديدة اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني عشر بمسقط العمارة مما أدى إلى حدوث إصابته وتوفي في الحال ولم يتهم أحدا بذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1921 / وجاري العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الإسكندرية: لم نحدد عدد غرقى مركب برج العرب وجهزنا 4 مستشفيات لاستقبال الجثث
التالى غلق مطبخ ومطعم نادي طنطا بعد ظهور 4 حالات إصابة بكورونا