أخبار عاجلة

23 مجزرا بالجيزة تفتح أبوابها بالمجان خلال عيد الأضحى.. اعرف الأقرب لمنزلك

أكد مصدر مسئول بمحافظة الجيزة حرص المحافظة على اتخاذ عدد من الإجراءات للتسهيل على مواطنيها خلال عيد الأضحى المبارك، وضمان مروره دون معوقات، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم التنبيه على الذبح داخل المجازر الحكومية مجانا للمواطنين خلال أيام العيد، وتعزيز المجازر بقوة من الأطباء المتخصصين للكشف على اللحوم، مشيرا إلى أنه سيتم فتح 23 مجزرا بالمجان أمام أبناء المحافظة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك تحفيزاً لهم على ذبح الأضاحي فى المجازر، حفاظاً على البيئة والنظافة العامة.

وأشار إلى أن المجازر تعد المكان الأنسب للتعامل مع الأضاحي، إذ يتم فيها الكشف على الحيوانات والتأكد من سلامتها وجودة لحومها قبل خروجها للاستهلاك الآدمي.

وأكد أنه تم التنسيق مع مديريتي والطب البيطري للمرور على جميع مصانع اللحوم الموجودة بأرجاء المحافظة، ومتابعة جميع منتجات اللحوم بالأسواق والمحال التجارية خلال أيام العيد، ومتابعة العمل داخل المجازر، لمواجهة أية مخالفات والحفاظ على صحة المواطنين.

ويستعرض "اليوم السابع" في السطور التالية عناوين المجازر التي تقرر فتحها للمواطنين بالمجان في محافظة الجيزة خلال عيد الأضحى المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حصاد نشاط وزارة الهجرة خلال أسبوع (انفوجراف)السبت 04/مايو/2024 - 05:41 م وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون في العديد من الملفات المشتركة بما في ذلك ملف العمالة الموسمية
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء