أخبار عاجلة

بقيمة مليونى جنيه.. ضبط شخص بحوزته 25 ألف قرص تامول بمطروح

بقيمة مليونى جنيه.. ضبط شخص بحوزته 25 ألف قرص تامول بمطروح
بقيمة مليونى جنيه.. ضبط شخص بحوزته 25 ألف قرص تامول بمطروح
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط (أحد العناصر الإجرامية بمحافظة مطروح) تخصص فى الاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن مطروح، تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة مطروح وبحوزته (25 ألف قرص مخدر لعقار التامول - مبلغ مالى - هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (2,000,000 اثنان مليون جنيه تقريبًا).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة خطة ترشيد الكهرباءالخميس 27/يونيو/2024 - 11:51 ص أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على متابعته المستمرة لجهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء والتي يجري تنفيذها حفاظًا على الطاقة من خلال خطة متكاملة.
التالى محافظ أسيوط: تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حي غربالخميس 27/يونيو/2024 - 11:51 ص أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار واستكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حي غرب الضيقة كبديل للرصف لتسهيل حركة مرور المواطنين وذلك ضمن خطة المحافظة الشاملة للتطوير والتجميل.