أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

الخدمة الاجتماعية ببنها يطلق مبادرة «أستحق الحياة» لرعاية مرضى السرطان

الخدمة الاجتماعية ببنها يطلق مبادرة «أستحق الحياة» لرعاية مرضى السرطان
الخدمة الاجتماعية ببنها يطلق مبادرة «أستحق الحياة» لرعاية مرضى السرطان
دشن الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها مبادرة "أنا أستحق الحياة" في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان. 

وقال عميد المعهد: إنه تم إطلاق المبادرة تحت إشراف الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد وبمشاركة 23 طالبا بجماعة أصدقاء البيئة بالمعهد.

وأشار عميد المعهد، إلى أن المبادرة تتضمن عددا من المحاور منها تنظيم زيارات لمعاهد الأورام ومستشفيات علاج السرطان ومنها تنظيم زيارة لمستشفى 57 لسرطان الأطفال تضامنا مع الاطفال المرضى بالسرطان وتخفيف المعاناة عنهم ورسم البسمة على وجوههم.

وأضاف الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد أن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنساني الذي يضطلع به المعهد لرفع ثقافة التعاون والترابط بين كافة أطياف المجتمع وإزالة ورفع الألم عن المرضى.

وقالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد: إن الزيارة لمستشفى سرطان الأطفال تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وأنها تأتى بمشاركة طلاب جماعة أصدقاء البيئة الذين قرروا أن يشاركوا الأطفال في مستشفى 57 الاحتفال بهذا اليوم وأن يزيلوا عنهم آلامهم وأوجاعهم وهمومهم وتقديم الهدايا لهم .

وأكدت على ضرورة ترابط كافة عناصر المجتمع والمساهمة في مواجهة أي معوقات وصعوبات وحل مشكلات الفئات التى تعانى من مرض أو غيره من المشكلات.

ومن المقرر أن تنظم كلية الطب ومعهد الخدمة الاجتماعية ببنها اليوم  زيارة لمستشفى 57 لسرطان الأطفال اليوم تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه ببنها.

وتحت إشراف الدكتورة نيرمين عدلى وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة منى هدهد مدير إدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها وبمشاركة
23 طالبا بجماعة أصدقاء البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها  وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي لسرطان الأطفال تحت شعار " أنا أستحق الحياة".

وقالت الدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب أن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنسانى الذى تضطلع به الكلية لرفع ثقافة التعاون والترابط بين كافة أطياف المجتمع وإزالة ورفع الألم عن المرضى.

وقالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد أن الزيارة لمستشفى سرطان الأطفال تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وأنها تأتي بمشاركة طلاب جماعة أصدقاء البيئة الذين قرروا أن يشاركوا الأطفال في مستشفى 57 الاحتفال بهذا اليوم وأن يزيلوا عنهم آلامهم وأوجاعهم وهمومهم وتقديم الهدايا لهم.

وأكدت ضرورة ترابط كافة عناصر المجتمع والمساهمة في مواجهة أي معوقات وصعوبات وحل مشكلات الفئات التى تعانى من مرض أو غيره من المشكلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ننشر صورة سائق لقى مصرعه أسفل عجلات لودر في التبين
التالى 3 عاطلين يمزقون جسد جارهم بالأسلحة البيضاء في حلوان