وزير التعليم العالى: زمن قسوة الثانوية العامة على الأسرة انتهى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمنى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن يمر موسم امتحانات الثانوية العامة بهدوء، قائلا: "مفيش بلد فى الدنيا فيها كم الإغماءات والحالات الصعبة التى نرى عليها طلاب الثانوية العامة، وهذا إن كان يعنى شيئا يعنى أن النموذج الذى نعمل به حاليا ليس صحيحا".

وأضاف عبد الغفار، فى تصريحات صحفية اليوم: "عمر مكان الامتحان وسيلة للضغط النفسى والعصبى على الطلاب والأسرة، والنظام الجديد الذى ينفذه الدكتور طارق شوقى وزير التعليم سيقلل كثيرا من هذه الحالات وسينتهى زمن التعامل مع الثانوية العامة كشيء قاسٍ على الأسرة ليكن التعليم أكثر سلاسة ومتعة".

ووجه وزير التعليم العالى والبحث العلمى، كلمة لأعضاء المجتمع الجامعى بمناسبة تجديد الثقة فيه كوزير للتعليم العالى والبحث العلمى، مؤكدا أن تجديد الثقة عهد جديد مع نائبين جدد وهما الدكتور عمرو عدلى، نائب وزير التعليم العالى لشئون الجامعات، والدكتور ياسر رفعت، نائب الوزير لشئون البحث العلمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق