أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

تفاصيل سرقة إحدى المدارس بالموسكي

تفاصيل سرقة إحدى المدارس بالموسكي
تفاصيل سرقة إحدى المدارس بالموسكي

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل لقيامه بسرقة إحدى المدارس بمنطقة الموسكى.

ضبطت أجهزة الأمن  (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) حال سيره بدائرة قسم شرطة الموسكي وبحوزته (عدد من مقابض خلاطات ومحابس المياه "مــجهولة المصدر").

وبمواجهته عن مصدرها اعترف بسرقتها من داخل دورة مياه إحدى المدارس كائنة بدائرة القسم بأسلوب "التسلق"، وبسؤال عامل بالمدرسة تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة.

وتم اتحاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إزالة 10 مباني عقارات في المهد و3 أكشاك مقام بالمخالفة في أوسيم وجنوب الجيزةالأحد 14/أبريل/2024 - 10:22 م وجهت الأجهزة المعنية بحي جنوب الجيزة حملة إزالات لعدد من الأبنية المخالفة والتي أسفرت عن إزالة ١٠ مباني عقارات منها ٤ تحت الإنشاء وإزالة منشأت في المهد بالعقار رقم 4 شارع أبو نقاية من البحر الأعظم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. وفي مدينة أوسيم إزالة مسئولي المدينة ٣ أكشاك مقام بالمخالفة.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*