أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

جداول امتحانات المرحلة الإعدادية 2023 في المنيا والبداية باللغة العربيةالإثنين 01/مايو/2023 - 10:01 ص الشهادة الإعدادية 2023 بالمنيا، تنشر فيتو جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسي الثاني للعام

الشهادة الإعدادية 2023 بالمنيا، تنشر فيتو جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بمحافظة المنيا. 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بالمنيا 

5ac5a8764b.jpg
cc3f3ffe23.jpg

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدر قرارًا وزاريًا رقم (٨١) بتاريخ ١٦/٤/٢٠٢٣ بترقية (٣٨٨٦) معلمًا بمختلف المحافظات.

769bc887aa.jpg
c9986af8e8.jpg

وزير التربية والتعليم 

ونص القرار على أنه اعتبارا من تاريخ  ۲۰٢٣/١/١ يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين، وإخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي: تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين – شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى طبقا لأحكام القانون رقم (١٥٥) لسنة ٢٠٠٧، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم (٣٨٨٦).

a1de3f15cf.jpg

كما نص القرار على أن يُصدر المحافظون كل في نطاق اختصاصه القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم بعد التحقق من استيفائهم باقي متطلبات الترقية على أن يُمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونا، وعلاوة الترقية، اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية. واختتم القرار بانه على جميع الجهات المعنية كل فيما يخصها تنفيذ هذا القرار.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالمنيا 

 

ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالمنيا، عقب انتهاء لجنة التصيصح الكائنة بمراكز المحافظة التسع، حيث اعتادت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، عقب الإنتهاء من أعمال الامتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من إنتهاء الطلاب من أداء الإمتحان 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واشنطن بوست: دعم أمريكا لإسرائيل بغزة يفوق دعمها لأى دولة منذ الحرب العالمية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*