الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بالمنياالجمعة 28/أبريل/2023 - 10:05 م تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا من جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثة ربة منزل داخل منزلها بإحدي قري مركز أبوقرقاص في ظروف غامضة.

الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بالمنياالجمعة 28/أبريل/2023 - 10:05 م تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا من جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثة ربة منزل داخل منزلها بإحدي قري مركز أبوقرقاص في ظروف غامضة.
الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بالمنياالجمعة 28/أبريل/2023 - 10:05 م
تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا من جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثة ربة منزل داخل منزلها بإحدي قري مركز أبوقرقاص في ظروف غامضة.

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا من جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثة ربة منزل داخل منزلها بإحدى قرى مركز أبوقرقاص في ظروف غامضة.


تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بالعثور علي علي جثة "ش.م" 30 عاما، داخل منزلها بإحدى قرى المركز في ظروف غامضة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.


بالعرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حول ظروف وملابسات الحادث، وقررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة سبب وكيفية حدوث الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية طبية أم لا.


على جانب آخر، استقبلت مستشفى المنيا العام، شخص مصاب بفتحة دخول وخروج لطلق ناري بالكتف الأيسر وحالته العامة سيئة، وبانتقال رجال المباحث الجنائية وإجراء التحريات الأولية، تبين أن المصاب يدعى "ا.م" 44 عاما، مقيم بشارع مضرب الأرز بحي غرب مدينة المنيا، وأصيب بطلق ناري في ظروف غامضة، وجاري التحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وأخُطرت النيابة العامة للتصرف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: استجابة 700 مريض للعلاج باستخدام برنامج بدائل الأفيونات لمكافحة الإدمانالأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:44 م أعلنت وزارة الصحة والسكان ، استجابة 700 مريض بالعلاج اليومي ببرنامج العلاج ببدائل الأفيونات (الميثادون)، بهدف مكافحة الإدمان بين المواطنين، يأتي ذلك تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والإتجار غير المشروع بها، والذي يوافق 26 يونيو من كل عام. يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد
التالى الإدارية العليا: الوقف عن العمل جزاء الموظف المتعاطي للمخدراتالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 03:51 م وقالت المحكمة ، أن الحكم الأول استخلص إدانة الطاعن فيما أسند إليه وبنى اقتناعه على أسباب استخلصها من أصول