أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

سعفان يتابع الدورات التدريبية على المهن المختلفة بسوهاج

سعفان يتابع الدورات التدريبية على المهن المختلفة بسوهاج
سعفان يتابع الدورات التدريبية على المهن المختلفة بسوهاج
يتابع وزير القوي العاملة محمد سعفان، الدورات التدريبية التي تنفذها 27 مديرية تابعة للقوى العاملة بالمحافظات، على مستوى  38 مركزاً ثابتًا، و7 وحدات تدريبية ثابتة، و 27 وحدة متنقلة.

وأشار التقرير الذي تلقاه الوزير من مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج إلى أنه يجري حاليا تنفيذ 10 دورات تدريبية بمراكز التدريب المهني بسوهاج، تضم 130 متدربا ومتدربة .

ومن جانبه أوضح الدكتور هشام أحمد أبوزيد مدير المديرية، أنه يجرى تنفيذ 3  دورات تدريبية بمركز التدريب المهني بالكوثر علي السباكة الصحية، والخياطة والتفصيل ، والمساحة، ومثلهم بمركز التدريب المهني بسوهاج علي الطاقة الشمسية، والحدادة واللحام ، والحاسب الآلي والتسويق الشبكي مخصصة لذوي الهمم من المكفوفين ضمن البروتوكول الموقع لتدريب 100 من ذوي الهمم.

Image1_22021201286613952631.jpg

وأضاف مدير المديرية، أن هناك دورة تدريبية في الخياطة والتفصيل بمركز التدريب المهني بطهطا ، وأخرى في الخياطة والتفصيل في مصنع للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية بغرب جرجا ضمن البروتوكول الموقع لتدريب 180 متدرباً، بخلاف دورتين تدريبيتين في وحدة التدريب المتنقلة بقرية عرابة أبوالدهب ضمن مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة"، في إطار مبادرة وزارة القوي العاملة "مهنتك مستقبلك" على مهن الخياطة ، والسباكة ، والكهرباء.

ولفت إلى أن الدورات 4 ندوات في ريادة الأعمال لتحفيز المتدربين علي فتح مشروعات صغيرة خاصة بهم في المهن التي يتم تدريبهم عليها بالتعاون مع فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج، فضلا عن 3 ندوات في التوعية بخطورة الزيادة السكانية ضمن مبادرة محافظة سوهاج "حلوة الذرية بس مسئولية" بالتعاون مع فرع المجلس القومي للسكان بسوهاج ، ومتخصصين من مديريتي الصحة والسكان، والأوقاف.

Image1_220212012912900386634.jpg
Image2_220212012912900386634.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد حبس عنصر إجرامي حاول ترويج الحشيش في الإسكندرية
التالى 2 مارس.. نظر طعن المتهمين في أحداث السفارة الأمريكية الثانية