أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع -
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -

ضبط كميات من مخدر الشابو والهيروين في حملات أمنية بسوهاج

ضبط كميات من مخدر الشابو والهيروين في حملات أمنية بسوهاج
ضبط كميات من مخدر الشابو والهيروين في حملات أمنية بسوهاج

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من ضبط ( كمية من مخدر الشابو ، كمية من مخدر الهيروين ، كمية من مخدر الحشيش ، هاتف محمول،لمبة زجاجيه لتعاطى مخدر الشابو ، سلاح أبيض ، مبلغ مالى ) بحوزة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز).

كما تم ضبط (كمية من مخدر الشابو ، كمية من مخدر الهيروين ، كمية من مخدر الحشيش ، هاتف محمول ، لمبة زجاجيه لتعاطى مخدر الشابو ، مبلغ مالى ) بحوزة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز ) .

كما تم ضبط ( كمية من مخدر الهيروين ، كمية من مخدر الشابو،3 طلقات نارية ، لمبة زجاجيه لتعاطى مخدر الشابو ، هاتف محمول ، مبلغ مالى ) بحوزة (عاطل - مقيم بدائرة المركز – له معلومات جنائية ) .

وبمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تكريم طالب آداب كفر الشيخ الفائز بفضية كمال الأجسام الدولية | صور
التالى زيادة سعر شراء القطن من المزارعين .. وهذه هي الأسباب