أخبار عاجلة
عام / موريتانيا تسجل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
ميسي يقود برشلونة إلى الفوز على إلتشي بثلاثية -

5 معلومات عن جهود مصر في مكافحة الفقر بالتنمية المستدامة

5 معلومات عن جهود مصر في مكافحة الفقر بالتنمية المستدامة
5 معلومات عن جهود مصر في مكافحة الفقر بالتنمية المستدامة
تقدم مصر للعالم تجربة فريدة في مكافحة الفقر بالتنمية المستدامة وتستعرض مصر تجربتها في كافة المحافل الدولية للتباهي بما يصنعه المصريون بأيديهم وعقولهم لتحيا مصر بتجربة فريدة من نوعها.

وجاءت أبرز المعلومات عن جهود مصر في مكافحة الفقر بالتنمية المستدامة كالتالي: 

- تعمل الدولة المصرية على إعادة صياغة حقوق الإنسان بهدف توفير حياة كريمة له من خلال مكافحة الفقر واستمرار سير عجلة التنمية المستدامة.

 - ما يحدث يعد بالفعل تجربة يتابعها العالم بكل احترام وتقدير لكون المشروعات القومية والتنموية تستهدف تحسين حياة المواطنين وتوفير الملايين من فرص العمل بكل محافظات الجمهورية.

- الحكومة استثمرت بشكل كبير خلال الأعوام الماضية في جهود مكافحة الفقر ودفع عجلة التنمية المستدامة ومعالجة الأسباب الجذرية للفقر متعدد الأبعاد.

- كما تعمل الدولة على توفير سبل الحماية الاجتماعية للمجتمعات والفئات الأكثر احتياجا وسد فجوات التفاوت بين طبقات المجتمع.

- التجربة المصرية في تفاصيلها تتميز عن التجارب الأخري لما تشمله من النهوض في مجالات عديدة بشكل متوازي لتوفير حياة كريمة آدمية وتوفير الدعم والرعاية ببرامج الحماية الاجتماعية، توفير سكن بديل للعشوائيات خلق ملايين فرص العمل والنهوض بالزراعات والصناعات والتجارة توفير بنية تحتية رائدة لجذب المزيد من الاستثمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «مدبولي» يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد اللجنة العليا المصرية - الأردنية
التالى هل تتعرض البلاد لموجة تقلبات جوية الأيام المقبلة؟ الأرصاد تجيب| فيديو