أخبار عاجلة

فتح طريق "بغداد - الجفجافة" بوسط سيناء بعد تحسن الأحوال الجوية | صور

فتح طريق "بغداد - الجفجافة" بوسط سيناء بعد تحسن الأحوال الجوية | صور
فتح طريق "بغداد - الجفجافة" بوسط سيناء بعد تحسن الأحوال الجوية | صور
أعلن مجلس مدينة الحسنة بشمال سيناء عن إعادة فتح طريق (بغداد _ الجفجافة) بعد أن تسببت الرمال المتحركة في إغلاقه نتيجة لحالة الطقس السيئ وسرعة الرياح الشديدة. 

ودفع مجلس مدينة الحسنة بشمال سيناء بمعدات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة لإزالة الرمال المتحركة الكثيفة علي طريق (بغداد _ الجفجافه) بعد أن تسببت الرمال المتحركة في إغلاقه  نتيجة لحالة الطقس السيئ وسرعة الرياح الشديدة مما يعوق سير السيارات على الطريق ويهدد أرواح المواطنين. 

Image1_220211921057581884879.jpg
وأضاف المجلس أنه تم فتح الطريق والتأكد من عودة حركة سير السيارات عليه بطريقة سليمة وآمنة للحفاظ على سلامة المسافرين. 

Image2_220211921116316178325.jpg
يذكر أن مجلس مدينة الحسنة بشمال سيناء أعلن عن فتح (الحسنة _ بغداد) بوسط سيناء الذى أغلقته الرمال نتيجة الطقس السيئ وسرعة الرياح. 

Image1_220211921134266362692.jpg
واعلن مجلس مدينة الحسنة أن اللواء أسامة أحمد محمد عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة تابع أعمال إعادة فتح طريق (الحسنة _ بغداد) بعد أن تسببت الرمال المتحركة في إغلاقه نتيجة لسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد مما يعوق حركة سير السيارات على الطريق ويهدد أرواح المواطنين.

Image1_22021192128198111209.jpg
وأضاف البيان أنه تم توجيه المعدات اللازمة بمجلس المدينة لإزالة كافة الرمال العالقة وتم فتح الطريق والتأكد من عودة حركة سير السيارات عليه بطريقة آمنة. 

يذكر أن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قرر استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومجالس المدن ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية، وذلك بعد استمرار الظروف الجوية المتقلبة وإعلان هيئة الأرصاد الجوية باستمرارها.

وأكد المحافظ أنه تم استمرار رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة فى مواجهة الظروف الجوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور