أخبار عاجلة

ماجد نجم يكشف استعدادات جامعة حلوان لامتحانات الترم الأول

ماجد نجم يكشف استعدادات جامعة حلوان لامتحانات الترم الأول
ماجد نجم يكشف استعدادات جامعة حلوان لامتحانات الترم الأول
كشف الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، عن استعدادات الجامعة لإطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠٢١ في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال الدكتور ماجد نجم في تصريحات خاصة لـ "فيتو": إن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستنطلق بجامعة حلوان، يوم السبت المقبل، وفق الموعد المحدد خاصة بعد قرار مد إجازة منتصف العام أسبوعا.

وأكد رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ستطبق كافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، من خلال تحقيق التباعد الاجتماعي داخل قاعات الامتحانات، و التشديد على الإجراءات الاحترازية المشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشار نجم، إلى أنه سيتم تطبيق كافة إجراءات العام الماضي المطبقة خلال امتحانات طلاب الفرق النهائية بالصيف الماضي.

وكانت وزارة التعليم العالى أعلنت أنه فى ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد فى اجتماعها مساء السبت ١٣ فبراير ٢٠٢١ برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بحضور عدد من الوزراء والمسئولين:

- مد إجازة نصف العام الدراسى لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الفصل الدراسى الثانى بالجامعات والمعاهد يوم السبت الموافق ٢٧ فبراير ٢٠٢١ بنظام التعليم الهجين الذي تم اعتماده منذ بدء العام الدراسى الجارى.

- استئناف أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسى الأول مع عودة الدراسة طبقا للجداول التى ستعلنها الكليات والمعاهد.

- تجرى الامتحانات بالجامعات والمعاهد وفق لوائح ونظم الامتحانات المعتمدة، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس نجار مسلح عثر بحوزته على 14 قطعة أثرية قبل بيعها في أسيوط
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور