لميس سلامة: بحب أعمل المحاشي..وأشاهد ليالى أوجيني بعد رمضان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الإعلامية لميس سلامة مقدمة برنامج صباح البلد، على قناة "صدى البلد "، إنها دائمًا تنتهز شهر رمضان للعبادة ، ولا تخرج إلا للضرورة القصوى ، مضيفة :" لحسن حظي العمل فى هذا الشهر يكون قليل، و لم أسجل غير ثلاث حلقات فقط فى شهر رمضان ".

وأضافت أصدقائى أصبحوا يعلمون طباعى ولا يطلبون منى الخروج أو أن اتواجد فى العزومات إلا قليلًا بما يناسبني لأنى أحرص جدًا على صلاة التراويح منذ أن كنت صغيرة كما تعودت من أبى وعائلتي ، لذلك خرجت مرتين فقط من أول رمضان منهم إفطار حزب مستقبل وطن وثلاث مرات مع أصدقائي .

وأشارت لتفاصيل يومها خلال الشهر الكريم قائلة : "أستيقظ لأصلى أولًا ثم أدخل عالمطبخ ، أبدأ فى إعداد الكثير من الأطعمة رغم وجودى أنا وبنتى فقط على الإفطار، إلا أنها لا تحب الوجبات الجاهزة والسريعة ".

وتابعت:" أنا شاطرة فى المطبخ وبحب أعمل المحاشي والاكلات الصعبة ولا أشعر برمضان إلا وأنا بجهز الاكل بإيدى، رغم أن جيرانى الحلوين يقومون بإرسال الطعام لى يوميًا" ، وبعد تحضير الإفطار أقوم بقراءة القرآن وقبل الأذان أحضر السفرة وبعد الفطار أصلى التراويح .

وعن طقوس آخر أيام فى رمضان قالت صلاة التهجد أساسية فأنا لا أستطيع ان أضيع ليلة القدر أشاهد الشروق والعلامات حتى أبلغها ، أحب أن أخرج من رمضان وانا قمت بما علىَ ،كما ان فى التهجد ختام ثانى للمصحف وهذا يشعرنى بالراحة .

وأضافت " أقوم بعمل ورقة فى بداية رمضان أكتب فيها الدعوات التى أريد تحقيقها لى ولأسرتى ولأصدقائى اسميها "منيو الأدعية" وأقرأها طوال رمضان ، وأشعر بالفرح عندما تتحقق دعوة بعد رمضان.

أما عن مسلسلات رمضان فقالت لميس :"لا أشاهد أى مسلسل فى رمضان ، لكن بعد رمضان سأشاهد مسلسل ليالى أوجينى عاليوتيوب لأننى أحب هذه الحقبة والفساتين والشابوهات وأحب ارتداء هذه الملابس فى حياتى العادية ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق